فنانون لبنانيون يعلقون على حادثة انفجار عكار المأساوي

راغب علامة ونانسي عجرم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، اليوم الأحد، مقاطع فيديو تظهر فيها مشاهد من انفجار صهريج مازوت في بلدة تليل بعكار شمال لبنان، ونقل عدد كبير من الاصابات في المنطقة.

وعلق الفنان اللبناني راغب علامة، على الانفجار عبر صفحته الشخصية تويتر، "شو هالإنفجار المؤلم في عكار؟ من المسؤول؟ كيف ممكن يتخزّن بنزين بين الأهالي؟مين الجهاز المسؤول عن هالفلتان؟هلق رح يطلعوا المسؤولين يستنكروا لكن ما حدا رح يتحاسب عن الإهمال! لأن المهمل تابع لزعامات فوق القانون وفوق المحاسبة.لعن الله هيك دولة وهيك عصابات وهيك مسؤولين.لهيك ربنا غاضب!".

وعلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر صفحتها الرسمية تويتر، "إنفجار عكار كارثة و مجزرة بتبكّي الحجر. لا كلام بعبّر ولا أي شي بيوصف أو بعوّض. رحمتك يا رب".

يُذكر أن أعلن الجيش يوم أمس السبت أنه باشر "عمليات دهم محطات الوقود ومصادرة الكميات المخزنة من مادة البنزين وقد صادر عدد منها، حيث نشر الجيش على مواقع التواصل الاجتماعي صورا يظهر فيها جنود يوزعون بأنفسهم البنزين على السيارات في محطات وقود".

وكان الجيش أكد في بيان أن وحداته "ستصادر كل كميات البنزين التي يتمّ ضبطها مخزّنة في هذه المحطات على ان يُصار الى توزيعها مباشرة على المواطن دون بدل".

13231213232112.jpg

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد