مصطفي كامل يطلب الدعاء لوالدته بسبب كورونا

مصطفي كامل

أعلن الفنان المصري، مصطفي كامل، إصابة والدته بفيروس كورونا مما استدعي دخولها المستشفى، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالشفاء.

وأثار هذا المنشور الكثير من التساؤلات علي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد إعلان عودتها مرة أخري إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد خروجه هو وأسرته عقب تعافيهم من كوفيد-19 من المستشفى، إلا أنه يبدو أن والدته تدهورت حالتها من جديد، نظرًا لوضعها الصحي وعمرها، حيث خرج “كامل” عن صمته، طالبًا من جميع متابعيه وجمهوره بالدعاء لها، مع أشارته إلى أنهم مستمرون في فترة العزل المنزلي حتي التعافي التام.


تفاصيل إصابة أسرة مصطفي كامل بفيروس كورونا
وكان مصطفي كامل وأسرته يخضعون للعلاج في مستشفى العجوزة، أثر إصابتهم بفيروس كورونا، أول أغسطس الجاري، ألا أن بعد أيام تماثلت الأسرة للشفاء، وغادرت المستشفى، لاستكمال فترة العزل في المنزل.

وهو ما فاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتدهور الحالة الصحية لوالدة “كامل”، خاصة بعد تقديمه خالص الشكر والعرفان لوزيرة الصحة والوزارة باهتمامهم بعائلته أثناء فترة جلوسهم في المشفى، كما أثني علي طاقم الأطباء والتمريض بمستشفى العجوزة، فضلاً عن رجال الإعلام والصحافة لاهتمامهم بحالته وحالة أسرته علي مدار اليوم.

وبجانب والدة مصطفي كامل، فقد أصيب زوجته وابنته وهو بفيروس كورونا، مما سبب له ولمحبيه صدمة كبيرة.

يذكر أن فيروس كورونا قد خطف العديد من الفنانين المصريين على رأسهم الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد