الملتقى التربوي تختتم مشروع " مصروف الطالب اليومي "

غزة / سوا/ اختتمت جمعية الملتقى التربوي أمس مشروع " مصروف الطالب اليومي " لطلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية في المنطقة الوسطى ، بتمويل سخي وكريم من تجمع يونيتي الشبابي " unity " .

يأتي هذا المشروع ضمن أنشطة الجمعية المختلفة والمتنوعة لدعم وتنمية قدرات الطالب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه لإكمال مسيرته التعليمية ، ودعما لمسيرة العلم والتعليم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الطلبة ، وفي ظل صعوبة توفير مستلزمات الدراسة والمصروف اليومي لهم .

من جانبه أكد أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية " أن المشروع تم بالتنسيق مع إدارة مدارس وكالة الغوث والحكومية والخاصة ، للوصول الى أكبر عدد ممكن من الأطفال الفقراء والبالغ عددهم 4000 طالب مستفيد من كلا الجنسين في هذا المشروع ، وأيضاً للتخفيف عن كاهل الطلبة ، والمساهمة من تخفيف العبء المالي الكبير على أولياء أمورهم ، مضيفاً بأن مشروع المصروف اليومي استمر لأكثر من شهرين متتاليين ، أي ما يعادل 60 يوماً دراسياً ، كما وعبّر عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح المشروع ، وأكد أن الجمعية مستمرة في تقديم خدماتها لكافة شرائح المجتمع .

بدوره شكر أ. وجدي جودة رئيس مجلس الإدارة في جمعية الملتقى التربوي دور مؤسسة الوحدة " unity " على تقديم الدعم لهذا المشروع ، وأثنى بالمؤسسة وما تقدمه من نشاطات في مجال دعم الطلبة ودعم الأسر المحتاجة ، وتمنى التواصل وتقوية الجهود لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد