بالصور: سبب وفاة خالد هوساوي مشجع نادي الأهلي السعودي - ويكيبيديا خالد هوساوي

جمهور نادي الأهلي السعودي

كشفت وسائل إعلام رياضية، اليوم السبت 14 أغسطس2021، عن سبب وفاة مشجع نادي الأهلي السعودي المشجع خالد هوساوي، وذلك أثناء حضوره المباراة يوم امس بين الأهلي ضد نظيره الفيصلي على ملعب الجوهرة في مدنية الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكدت صحف رياضية سعودية محلية، أن سبب وفاة المشجع النادي السعودي خالد هوساوي إثر ارتفاع ضغط الدم أثناء هتافاتها الى فريقه الاهلي، مما أدي الى تعرضه الى غيبوبة حيث نقل على الفور في الاسعاف الى أحد المشافي لكنه فارق الحياة صباح اليوم.

ونفت وسائل إعلام محلية كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان تعرض اللاعب الى مشاجرة أثناء المباراة مع احد المشجعين، مؤكدة أن ملاعب في السعودية مضبوطة من قبل رجال الامن حتى يتمكن من سير كافة المباريات دون تعرض أي جمهور الى أذي.

وكتب ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا القابضة عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر:" الحمدلله تمنينا نفوز ونسعدكم ونفرح مع بعض العوده التدريجيه التصاعديه لقوة الأهلي بدأت اليوم برغم النقص -المُجبرين عليه- ،شكراً جماهير الجماهير الوفيه شكرا لاعبينا الابطال وجهازنا الفني قلب أخضر".

وكانت السلطات السعودية قد سمحت للمشجعين بحضور المباريات على المدرجات وفق المعاير المعمول بها من وزارة الصحة وذلك مع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، حيث يجب ان يكون جميع الحضور مطعمين من لقات كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور واللاعبين.

E8tn83zWUAIqIkX.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد