الاتحاد العام للمعاقين ينفذ يوما ترفيهيا للأطفال ذوي الحاجات الخاصة

غزة / سوا/ نفذ الاتحاد العام للمعاقين بخان يونس يوما ترفيهيا للأطفال ذوي الحاجات الخاصة بالتعاون مع مركز القطان للطفل ووزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين بصالة الشهيد أبو يوسف النجار بخان يونس وبمشاركة عدة روضات والأهالي.

وأكد أ.خالد قنن رئيس الاتحاد العام للمعاقين بخان يونس على أهمية الترفيه والتفريغ النفسي للأطفال وخاصة ذوي الحاجات الخاصة وان الاتحاد العام يبذل كل جهوده لإسعاد الأطفال وتقديم كل الإمكانيات المتاحة وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لإدخال الفرحة لقلوب الأطفال ورسم البسمة على شفاههم وأسرهم.

وشكر أ.خالد قنن مركز القطان للطفل لمشاركتهم الفاعلة في إنجاح اليوم الترفيهي وتقديم العروض الفنية الجميلة التي أسعدت الأطفال وجعلتهم يشاركون بمتعة وبهجة وسرور.

فيما أكد الإعلامي جهاد احمد على أهمية الفعالية وضرورة تواصل هذا النشاط ليشمل اكبر كم من الأطفال للترفيه عن الأطفال وخاصة بعد الحرب الأخيرة المدمرة على قطاع غزة.

وشكر أ.أحمد الاتحاد العام للمعاقين على جهودهم التي تكللت بالنجاح والشكر موصول لمركز القطان للطفل ووزارة الشباب والرياضة.

تم تقديم سلسلة من العروض الترفيهية والأغاني والأناشيد والقصص والألعاب والمشاركة في الرسم فيما قدمت روضة خانيونس للطفولة المبكرة فاصلا من الدبكة الشعبية والطفل صالح أبو شماله وصلة شعرية رائعة.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم الأطفال وتقديم الهدايا والألعاب لهم وسط فرحة وسرور من الأطفال وذويهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد