ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي موعد المباراة والقنوات الناقلة

نادي ليفربول

مع بدء عودة المتعة لجنة كرة القدم وتحديدا انطلاق الدوري الانجليزي، ينتظر عشاق نادي ليفربول ونجمه المصري محمد صلاح انطلاق مباريات النادي المقررة الأسبوع القادم.

ويبدأ نادي ليفربول أولي مبارياته في الموسم الجديد أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي حيث ويحل نادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت ضيفًا ثقيلا على ملعب كارو رود.

وتعد مواجهة نادي نوريتش سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي مهمة جدا للريدز والتي يطمح من خلالها نادي ليفربول في بداية موفقة لبدء المنافسة على لقب البريميرليج بعدما نجح في الحصول عليه في الموسم قبل الماضي للمرة الأولى منذ 30 عامًا في إنجاز كبير ليورجن كلوب ورفاقه.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول نظيره نادي نوريتش سيتي ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي غداً السبت الموافق 14 أغسطس 2021 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي، فسوف يتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد