حقيقة اعتناق هازارد للإسلام . .ما هاي ديانة هازارد لاعب ريال مدريد ؟

ايدين هازارد

حقيقة اعتناق هازارد للإسلام . .ما هاي ديانة هازارد لاعب ريال مدريد ؟، حيث انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بدخول النجم البلجيكي ولاعب ريال مدريد الإسباني إيدين هازارد لديانة الإسلام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، والوطن العربي أنباء اعتناق هازارد للإسلام، حيث يبحث الجميع عن إجابة حقيقة اعتناق هازارد للإسلام، وما هي دايانة هازارد نجم النادي الملكي.

حقيقة اعتناق هازارد للإسلام

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، إجابة السؤال المتداول حول حقيقة اعتناق هازارد للإسلام، حيث لم يصدر من إيدين هازارد أو أي وسيلة إعلام تابعة أو قريبة من نادى ريال مدريد ما يشير إلى اعتناق اللاعب البلجيكى الإسلام.

وبسبب نشأة هازارد في مدينة ذات طابع إسلامي، جعله حريص في أغلب الأوقات على تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد.

وظهر هازارد في مقطع فيديو سابق يعود إلى سنوات لعبه في فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث قال باللغة بالعربية جملة "إن شاء الله"، وأوضح فيما بعد تأثره بمثل هذه الكلمات من أصدقائه المسلمين في مسقط رأسه.

ودائما ما يرتبط هازارد بالديانة الإسلامية، حيث تحدثت تقارير سابقة منذ سنوات عن اعتناقه الإسلام، ولكن نفى هذا الأمر حينذاك، مؤكدا ارتباطه بالدين الإسلامي منذ صغره، حيث نشأ  في مدينة لالوفيار البلجيكية والتي يقطن فيها العديد من المسلمون، ويغلب عليها الطابع الإسلامي، لوجود العديد من الجاليات وخاصة من دول المغرب العربي.

ما هاي ديانة هازارد لاعب ريال مدريد ؟

تعود القصة إلى عام 2015 ، عندما قال السنغالي ديمبا با، زميل اللاعب البلجيكي في تشيلسي، إن الأخير يتحدث معه دائمًا عن تعاليم الدين الإسلامي وكيفية قراءة القرآن الكريم، وقد قال النجم السنغالي في تصريحات سابقة له، عندما كان يلعب بجوار هازارد نجم المنتخب البلجيكي في فريق تشيلسي الانجليزي، ان هازارد من بين هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن الإسلام، وكثيرا ما يسألني عن بعض المواضيع التي يجدها في القرأن الكريم.

حقيقة اعتناق هازارد للإسلام

وفيما يلي تستعرض وكالة سوا الإخبارية، 6 أسباب تؤكد بأن هازارد لم يعتنق الإسلام.

1- غير صحيح إن بي بي سي أكدت الخبر، فهو غير منشور على أي من منصات هيئة الإذاعة البريطانية.

2- غير صحيح أن هازارد طلب من ويكيبديا تعديل معلومات صفحته لأنه التعديل على ويكيبديا لا يحتاج تدخل الموقع، فصفحات ويكيبديا ينشئها ويحدثها مستخدمون عاديون.

3- ويكيبديا ليست مصدرا موثوقا للمعلومات. 

4 - الصور المنتشرة على اعتبار أنها من صفحة هازارد على ويكيبديا تحمل الكثير من المعلومات الزائفة منها أنه جزائري وشقيق مايا خليفة الممثلة الإباحية المعتزلة.

5 - الحقيقة أن صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت اسم هازارد ضمن قائمة لاعبين مسلمين، وحدث ذلك في عام 2014 ولكن لم يؤكد المعلومة أي مصدر آخر.

6 - حقيقة أخرى أن هازارد كتب على تويتر تهنئة برمضان في 2012 والعيد في 2013 ولكن هذا لا يعني أنه مسلم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد