موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي والقنوات الناقلة 

نادي الزمالك المصري

في ظل احتدام الصراع على صدارة ترتيب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك، يستعد نادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في مباراة قمة من مذاق خاص، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري، والذي من المقرر إقامته علي ملعب الإسماعيلية.

وينتظر نادي الزمالك  عدة مباريات هامة في الفترة المقبلة، يمكن أن تحسم فوزه ببطولة الدوري المصري لموسم 2020 -2021،وهو ما دفع عشاق نادي الزمالك للبحث عن موعد المباراة عبر محركات البحث المختلفة.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

سيكون عشاق النادي الملكي على موعد يوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس في مباراة الزمالك أمام الاسماعيلي  على أن تبدأ المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة و القدس وتقام علي ملعب الإسماعيلية.

وقد حقق نادي الزمالك فوز ساحق علي الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت علي استاد الإسكندرية، ليرفع رصيد نقاطه بذلك إلى 67 نقطة، ويحتل صدارة الدوري لحتي الآن، يليه الأهلي في المركز الثاني بـ 65 نقطة.

فيما يحل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر في تريب جدول الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة.

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر إذاعة مباراة القمة بين الزمالك والإسماعيلي علي قنوات أون تايم سبورت علي النايل سات، المتخصصة في نقل مباريات الدوري المصري بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد