موعد مباراة الأهلي وانبي والقنوات الناقلة

النادي الأهلي المصري

في ظل احتدام الصراع على صدارة ترتيب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك، والوصول إلى الأمتار الأخيرة من عمر الدوري، سيكون النادي الأهلي على موعد مع مباراة نارية عندما يواجه نادي انبي.

موعد مباراة الأهلي وانبي

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي وانبي، وقد تم تحديد موعد المباراة في يوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس، على أن تبدأ المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة و القدس وتقام في ملعب السلام، ويمكن مشاهدة المباراة على عدد من القنوات التلفزيونية الناقلة، كما يمكن مشاهدتها عبر البث المباشر من خلال بعض المواقع المهتمة بالأمور الكروية عبر الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي

يمكن لمحبي ومتابعي النادي الأهلي المصري مشاهدة مباراة الأهلي على أون تايم سبورت في التوقيت المحدد لبدء المباراة في ملعب السلام.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري الممتاز

لمعرف جدول المباريات القادمة للأهلي في الدوري الممتاز، حيث تكون هذه المباريات كالتالي، الأهلي وانبي في يوم السبت 14 أغسطس التاسعة في المساء في الجولة 30، الأهلي وطلائع الجيش في الثلاثاء 17 أغسطس داخل استاد السويس في الجولة 31، الأهلي والمصري يوم الجمعة 20 أغسطس في استاد الإسكندرية الجولة 32، الأهلي والجونة يوم 23، 24 من أغسطس الجولة 33، وأخيراً الأهلي وأسوان يوم 26، 27 أغسطس الجولة 34.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد