مجدلاني لـ"سوا": لا نية قريبة لزيارة وفد المنظمة لغزة

رام الله / سوا/ نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية "أحمد مجدلاني" علمه بأي زيارة سيقوم بها وفد منظمة التحرير المشكل إلى قطاع غزة من أجل بحث آليات تنفيذ بنود اتفاق المصالحة لازالة العقبات أمام عمل الحكومة الفلسطينية.


وقال مجدلاني في تصريحات لوكالة (سوا) صباح اليوم الثلاثاء، "لا علم لدي بأي زيارة سيقوم بها الوفد حتى اللحظة، الأمور على ما هي عليه، وعندما يتم تحديد موعد للزيارة سيتم الاعلان عن ذلك".


وكان وفداً من جميع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية قد شكل وعقد عدة اجتماعات في مدينة رام الله من أجل ترتيب زيارة رسمية إلى قطاع غزة والالتقاء بالفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة حماس لبحث تطبيق بنود اتفاق المصالحة وتسهيل عمل الحكومة.


إلا أن موعد الزيارة لم يحدد إلى اليوم، وذلك دون ابداء أي أسباب من وفد المنظمة أو من حركة حماس، التي تقول إنها تريد تطبيقاً لكافة بنود المصالحة وليس انتقاء بعض البنود دون غيرها أثناء التطبيق.


هذا وكان مسئولا ملف المصالحة في حركتي فتح وحماس "عزام الأحمد" و"موسى أبو مرزوق" التقيا قبل عدة أيام في العاصمة اللبنانية بيروت وتباحثا في آليات تطبيق اتفاق المصالحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد