خبر وفاة الفنان الإماراتي حبيب غلوم يشعل مواقع التواصل - هل توفي حبيب غلوم

الفنان حبيب غلوم

خبر وفاة الفنان الإماراتي  حبيب غلوم يشعل مواقع التواصل، حيث نفت وسائل إعلام إمارتية، اليوم الخميس 12 أغسطس 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة مدير المراكز الثقافية في وزارة الاعلام والثقافة الفنان حبيب غلوم عن عمر يناهز 57 عاما، إذ خرج الفنان من خلال مقطع فيديو رصدته وكالة سوا الاخبارية ينفى تلك الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل.

قال الفنان حبيب غلوم من خلال مقطع فيديو، أنه بصحة جديدة وخبر وفاته شائعات لا اساس لها من الصحة، مطالبا كافة وسائل الاعلام التأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية قبل نشرها وعد الانسياق وراء نشطاء مواقع التواصل، وذلك بعد انتشر خبر وفاة الفنان الاماراتي حبيب غلوم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما اثار جدلا كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن تلك الانباء المنتشرة.

 

ويخطي الفنان الاماراتي حبيب غلوم بشعبية كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي، إذ شارك في العديد من الاعمال الكوميدية منذ زمن بعيد مع أبرز الفنانين في العالم.

يذكر ان حبيب غلوم عضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني قام بتمثيل عدد كبير من الأعمال المسرحية، حيث شارك في العديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيون ممثلا ً ومخرجا، أشرف على العديد من الدورات المسرحية التدريبيةً.

وأسس الفنان حبيب غلوم في تطوير المسرح في الإمارات، دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة 1996،موسيقى اللغة، المسار للدراسات والاستشارات والنشر،8 العناصر الأصيلة في المسرح العربي، المسار للدراسات والاستشارات والنشر في الشارقة.

في وقت سابق، نشره حبيب غلوم، وأكد على خروجه من غرفة العناية المركزة، لكن لا يزال يتواجد في المستشفى لتلقى العلاج، وأوضح أن حالته جيدة وتمنى أن يقرر الأطباء خروجه بشكل كامل من المستشفى في الأيام القادمة فقال صالح الجسمي: "الحمدلله اليوم طلعنا من العناية المركزة ومتواجدين الآن في غرفة خاصة، وكل الأمور طيبة ونتمنى أن نخرج من المستشفى خلال الأيام القادمة"، وعلقت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني على الفيديو فكتبت: "الله يشفي ويعافي يارب أجر وعافية".

وقد حرص نجله محمد على طمأنة متابعيه على حالة والده والكشف عن تطورات وضعه الصحي، بعد إجراء العملية الجراحية، حيث نشر عبر خاصية "الاستوري" على حساب والده على "انستجرام"، صورة ليد والده وهي موصولة بالمحاليل العلاجية، وعلق نجل صالح الجسمي قائلًا: "لمن يسأل، الوالد ما زال في العناية المركزة، وأنا ابنه محمد من يقوم بالنشر، الحمد لله أبشّركم صحته في تحسن شكراً للسؤال"، ولاقت تلك الصورة تفاعل قطاع كبير من محبيه وأصدقائه الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد