بالفيديو: مشاهد مثيرة من الحلقة الأخيرة لمسلسل "رشاش" وهذا موعد عرضها

الحلقة الأخيرة لمسلسل "رشاش" وهذا موعد عرضها

كشف الحساب الرسمي لمنصة "شاهد" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، عن بعض المشاهد من الحلقة الأخيرة لمسلسل رشاش.

وقالت منصة “شاهد” في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “رشاش الحلقة الأخيرة – 13 أغسطس، لكل بداية نهاية، ولكل نهاية موعد لا تفوت الحلقة الأخيرة من رشاش”.

تبادل لإطلاق النار

وأظهرت اللقطات تخطيط الجهات الأمنية للقبض على “رشاش” بعد الجرائم العديدة التي ارتكبها في المملكة، وسط تبادل عمليات إطلاق نار بينه وبين الشرطة.

وتصدر مسلسل رشاش ضمن الدراما السعودية محركات البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهة vip التابعة لقنوات ام بي سي والتي تبثها بشكل أسبوعي، من كل مساء يوم خميس.

مسلسل رشاش على شاهد:

وكانت منصة ”شاهد“ نشرت، مقطع فيديو ترويجي (برومو) لمسلسل رشاش، قائلةً في وصفه: إنه ”أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة، قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابها الغموض طويلا، وآن لأحداثها أن تروي بسالة رجال الأمن في التصدي للعصابة“.

مسلسل رشاش عبارة عن 8 حلقات باللغة العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية، وسوف يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع في يوم الجمعة عبر منصة شاهد في آي بي ويمكن أن تكون الحلقة عبارة عن ساعة من الوقت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد