ياسمين الخطيب تثير الجدل في حفل زفافها - من هو رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب؟

ياسمين الخطيب

 أشعلت المذيعة المصرية ياسمين الخطيب، الكثير من الجدل وذلك خلال حفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني في القاهرة، عند سؤالها لماذا الزواج على مذهب أبو حنيفة؟.

وفي معرض الإجابة على سؤالها قال مفتي مصر، الشيخ شوقي علام، أن مذهب أبو حنيفة النعمان هو مذهب الزواج المعتمد في مصر منذ أكثر من قرن قائلا: “إن مذهب أبو حنيفة نصر المرأة وأعطاها الأهلية الكاملة لإنشاء عقد النكاح وبقية العقود الأخرى سواء في التصرف المالي أو غيره من العقود”.

وأشار شوقي علام أنه: "حينما يقول المأذون "زوجتك موكلتي" فهذه العبارة بها دقة فقهية لأن الوكالة لا تكون إلا عن حق ثبت للأصيل أي أعطى المرأة حقوقها في الوكالة والملك وفي تفويض حقها للغير".

ياسمين الخطيب ويكيبيديا

ياسمين الخطيب من مواليد  القاهرة في 10 مايو 1980 حيث تعمل كصحفية سياسية وشخصية تلفزيونية مشهورة .

تعمل ياسمين الخطيب ككاتبة مساهمة في صحيفتي الوطن وصوت الأمة، كما وظهرت أسبوعيا في برنامج من الآخر التليفزيون المصري، إذ ولدت هي وزميلها الصحفي محمد عمر في مصر، وحصلت على إجازة في الفنون من كلية الفنون الجميلة بالقاهرة، وهي واحدة من الصحفيين الناجحين وقد صُنفت على قائمة المشاهير الذين ولدوا في 10 مايو 1980، كما وهي من أغنى الصحفيين الذين ولدوا في مصر.

من هو رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب

رمضان حسني هو  رجل أعمال ومنتج أعمال فنية ويمتلك شركة إنتاج ويعيش في مصر.

أنتج  رمضان حسني عددًا من الأغاني لمجموعة من المطربين من بينهم أغنية طرحت في العام الماضي للفنان محمد رشاد وتحمل اسم "في غيابه تمام"، وأيضاً أغنية للنجم محمد محي بعنوان "ما بقتش شبهي"، وينتج للفنان محمد عباس.

أنتج رمضان حسني أيضا لمحمد رمضان إحدى حفلاته التي رفعت شعار "أقوى حفلة في الساحل"، وحققت نجاحاً كبيراً.

يعد رمضان حسني أحد أغنياء مصر وأحد أنجح رجال الأعمال حيث يمتلك شركة تطوير عقاري.

أما بالنسبة للشعبية، فيمتلك رمضان حسني حوالي 35 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد