من هي زوجة الفنان علي ربيع الثانية

الفنان علي ربيع

تصدر البحث خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة "غوغل" البحث عن اسم زوجة الفنان المصري علي ربيع الثانية، بعد زواجه قبل يومين على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء المقربين التزاما بالقرارات السلطات مع تفشي فيروس كورونا المستجد ووفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وكان الفنان علي ربيع قد قال خلال تصريحات في مقابلة تلفزيونية أنه لا يفكر بالزواج بعد انفصالها عن زوجته الاولى ندى محمود، حيث قد كان خلف منها ابنة مليكة، حيث لم يكشف الفنان أي تفاصيل عن سبب انفصاله عن زوجته الاولى.

من هي زوجة علي ربيع الثانية، إذ انتشر خبر زواج الفنان المصري علي ربيع كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد الاعلان رسميا عن زواجه من قبل فتاة جديدة بعيد عن الساحة الفنية وسط تساءل كبير بين المواطنين ومحبي الفنان في الوطن العربية لمعرفة اسم زوجته الثانية.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن زوجة الفنان علي ربيع استطاع تدشين قصة حب بينها وبين علي ربيع، حيث تبين انها خارج الوسط الفني، وذلك خلال عمل حفل خطوبة قبل عدة اشهر بحضور الاهل والاصدقاء المقربون جدا.

وبحسب وسائل الاعلام، فقد طلب الفنان علي ربيع من الحضور عدم تصوير حفل الزفاف حرصا منه على خصوصيته على حياة الشخصية، بالإضافة واحتراما لوفاة الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبد العزيز.

وكانت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز قد توفيت قبل يومين نتيجة لأصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل ثلاثة شهور، إذ شكل رحيل حزنا كبير في الوسط الفني في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.

والفنان علي ربيع ممثل مصري بدايته كانت في مسرح الجامعة الذي التحق بها ثم اشتهر في مسرحية تياترو مصر، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بفرقة كليته وقدم في أثنائها 25 عرضًا مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة؛

والتحاق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي يشرف عليها الفنان خالد جلال، عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات «أين أشباحى» الاستعراضيّة و«حلو الكلام» التي شكّل فيها ثنائيًّا كوميديا مع الممثل الشاب محمد أسامة مجسدين معًا فواصل درامية تعتمد على المشاغبات مع الجمهور لاختيار أشعار يلقيها باقي أبطال العرض المسرحي بإلقاء تمثيلى بديع وكوميدى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد