ويكيبيديا من هو خطيب نور عمرو دياب وما جنسيته وكم يبلغ من العمر

نور عمرو دياب ووالدها

كشفت وسائل إعلام فنية مصرية، اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2021، عن اسم خطيب نور عمرو دياب، وذلك بعد إعلانها رسميا خطوبتها عبر صفحتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر البحث عن خطيب نور عمرو دياب منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت نور عمرو دياب نجلة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا في جلسة بث مباشر قبل قليل لتفاجئ متابعيها وجمهورها بخبر خطوبتها من شاب مقيم في جنوب العاصمة البريطانية لندن.

وكشفت نور خلال جلسة البث المباشر عن خطبتها من شاب تقرر العيش معه خلال الأيام المقبلة قائلة: «أخيرا تمت خطبتي من صديقي الجديد وفي هذه الأثناء وقررت أغير مكان سكني وهكون بالقرب من منزل خطيبي وهاخد رأيكم في حاجات عايزة أجيبها للبيت، عايزين تتفرجوا على أيه؟ لقيت حاجات في بعض المحال ونفسي اشتريها».

وأوضحت نور عمرو دياب عن أغنيتها المفضلة من أغنيات والدها الهضبة عمرو دياب قائلة إن أغنية «تملي معاك» هي الأفضل بالنسبة لها مضيفة: «بتعجبكم الفلوجز بتاعتي؟، أنتوا وحشتوني أوي، وبشكركم على وجودكم معايا».

وأكدت خلال البث الذي شاركته مع متابعيها قبل قليل أنها ستشاركهم تفاصيل من يومها الذي سيبدأ بالتسوق من أجل منزلها الجديد لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداء خاتم الخطوبة بسبب زيادة الوزن في هذه الآونة.

ورصدت وكالة سوا الاخبارية اسم خطيب نور عمرو دياب، إذ يدعى كيران وودورد، حيث يعمل في مجال اللياقة ويهوى التصوير ويعمل مصورا.

ويعد كيران هو شاب من أصول أفريقية من دولة غانا، ويحمل الجنسية البريطانية، حيث يتبادل عبارات الغزل والحب مع نور دياب وكان آخرها صورة وأرفقها بعبارة أحبك.

وكانت احتفلت ابنة الفنان المصري عمرو دياب "نور" بوالدتها الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة + كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية".

واحتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلادها الـ52 عاماً، اليوم الأربعاء، وشارك العشرات من الفنانين ومحبيها، العديد من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتهنئتها بهذا اليوم المميز.

وتواصل شيرين رضا تصوير مشاهدها في فيلم "في عز الضهر"، بطولة الفنان العالمي مينا مسعود، وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية جديدة عليها، وهي شخصية "برناديت"، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم.

وعمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب (مواليد 11 أكتوبر 1961 –)، والمعروف باسمه الفني عمرو دياب، ولقبه الهضبة، وهو مغني، وملحن، وممثل مصري. يُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات. تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

يذكر ان نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، والتي تبلغ من العمر 31 عاماً، وهي مقيمة في بريطانيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد