شرطة مكة المكرمة تكشف سبب مقتل بسمه صلاح الزهراني تويتر - من هو زوج بسمة الزهراني

شرطة مكة المكرمة تكشف سبب مقتل بسمه صلاح الزهراني

كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، صباح اليوم الاربعاء 11 أغسطس 2021، عن سبب مقتل بسمه صلاح الزهراني على يد زوجها في ساعات متأخرة مساء أمس بطريقة بشعة، مما أصيب المواطنين بصدمة كبيرة من تفاصيل الحادثة بعد تكرارها مرتين خلال أسبوع واحد الامر الذي اشعل الشارع السعودي وسط مطالبات واسعة للوقوف على ملابسات الحادث وإيقاع أقصي العقوبات على الجاني.

وقالت المتحدث الاعلامي بمنطقة مكة المكرمة إن الجهات ذات الاختصاص باشرت بتحقيق بعد تلاقيها لاغا عن تعرض سيدة وابتنها لحادث اعتداء من قبل زوجها بطريقة بشعة، مما ادي الى وفاة الزوجة على الفور ونقل الطفل الى احد المشافي لتلقي العلاج.

وأوضح الناطق الاعلامي في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عه، أن تم إيقاف زوجها في العقد الرابع من العمر، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه، حيث تبين من خلال التحقيقات الاولية ان سبب قتل زوجته نتيجة خلال نشب بينهم .

بسمه صلاح الزهراني تويتر

وقال العديد من رواد مواقع التواصل في السعودية، إن قاتل بسمة الزهراني، كان يتعاطى المواد المخدرة، وفق ما نشر نشطاء، إذ تعد المنشورات المنشورة عبر منصات التواصل عار عن الصحة ولا اساس لها لحين تأكد من قبل الجهات الرسمية.

وتصدر وسم مقتل بسمه صلاح الزهراني على يد زوجها منصات التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، ونتيجة لطريقة البشعة أشعلت الشارع السعودي، مستغربين من تلك الافعال الشنيعة والمنافية لكافة عادات وتقاليد الشعب السعودي.

قصة بسمة صلاح الزهراني

فجع الشارع السعودي صباح اليوم الاربعاء من خبر ومقتل بسمة صلاح الزهراني على يد زوجها بطريقة بشعة، حيث تعد بسمة صلاح الزهراني فتاة سعودية تقيم في المملكة العربية السعودية تحديدا في مدينة جدة، متزوجة، تم قتلها على يد زوجها مساء أمس الثلاثاء وابنها الصغير حيث عذبهم بطريقة وحشية قبل قتلهم.

سبب قتل بسمة الزهراني

كشفت السلطات السعودية ان سبب مقتل بسمه صلاح الزهراني على يد زوجها نتيجة خلاف نشب بينهم، مما ادي الى الاعتداء عليه بسكين حتى قتلها، بالإضافة لقتل ابنها حيث تمكنت الشرطة من القاء القبض عليه واستكمال كافة التحقيقات.

من هو زوج بسمة الزهراني

وناشَد الْجَمِيع الْجِهَات الْمُخْتَصَّة بِإِنْزَال أَشَدّ الْعُقُوبَات عَلَى زَوْجِهَا الْمُتَّهَم بِقَتْلِهَا، مطالبين بِإِعْدَامِه و الْأَخْذ بِحَقّ زَوْجَتِه بِسُمِّه صَلَاح الزَّهْرَانِيّ، إلَّا أَنْ الزَّوْجَ لَمْ يَتِمَّ الإِفْصاحِ عَنْ اسْمِهِ حَتَّى الْآنَ، وماتم تَدَاوُلُه أَنَّ الزَّوْجَ مِنْ سُكَّانِ مَدِينَةِ جُدَّةَ وَيَعِيشُ فِي مَنْزِلِ جَدِّه .

عانت بِسُمِّه صَلَاح الزَّهْرَانِيّ مِنْ الْكَثِيرِ مِنْ الْمَشَاكِل الزَّوْجِيَّة مَعَ زَوْجِهَا، لِذَلِكَ كَانَ يَقُومُ بِضَرْبِهَا مرراً، دُون رَحِمَه . .

وتزوجت الشابة السعودية بسمة الزهراني من شاب سعودي في المملكة، وأقامت برفقته في السعودية، حيث لم تصرح السلطات الحكومية في المملكة عن هوية زوج بسمة صلاح الزهراني الذي قتل زوجته وابنه الصغير بطريقة وحشية و بدم بارد دون أي شعور بالشفقة على زوجته وطفله الصغير، كما أن زوجها ما زال هارب من العدالة ولم يتم القبض عليه، ويتم البحث عنه في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

ردود فعل النشطاء في السعودية على مقتل بسمة صلاح الزهراني

وكتب حساب علي سراج ابو احمد عبر موقع تويتر :" ان لله وان الية راجعون سوف يصلى عليها العصر غداً الاثنين بمسجد الثنيان بجدة وسوف تدفن في مقبرة التوفيق رحمة الله عليها اللهم انت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن احرق قلوبنا وادماها بسمه صلاح الزهراني".

كما كتب :"بسمه صلاح الزهراني اللهم اجبر قلب اخي وزوجته وقلوبنا في فقد ابنتنا بسمه ..اللهم انها في حبل جوارك اكتبها من الشهداء واعصمنا بعدها يارب..وخذ بحقها ياالله واحفظ ابنها واجعله ذخرا لها يبرها بعد موتها..اللهم انت وكيلنا وولينا فخذ بثارنا ممن احرق قلوبنا وادماها".

ونشر حساب طيف :"كل يوم قضية جديدة كل يوم خبر مفجع كل يوم نفقد وحده هذول وش يوفقهم ؟ليش قاعدين يسترخصون ارواحهم !ليش تغدرون ف الأنفس الضعيفه حسبي الله عليكم يااشباه الرجال أسال الله ان يأخذ حق كل مظلومه بالدنيا قبل الآخره بسمه صلاح الزهراني".

ونشر أخر :"بسمه صلاح الزهراني مو معقول الي قاعد يصير ! كليوم تنقتل وحده على يد اقرب الناس لها ! لهدرجه متساهلين بأرواح النساء ؟ الله يسحقكم واحد واحد لازم نوقف يد وحده ونوقف الي قاعد يصير لان ماندري مين الي بعدها".

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية البحث عن كافة التفاصيل المروعة الذي حدثت في ساعات متاخرة من مساء أمس الثلاثاء،  إذ شكل صدمة كبير وسط مطالبات من قبل المواطين بعد التساهل مع مثل تلك الاحداث لنها دمار على  المواطنين في السعودية، حيث نشر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

وكان قد قتلت روان الغامدي على يد زوجها قبل حوالي اسبوع ، بطريقة بشعة أثناء توجهم الى المنزل حيث قام بدهسها ورميها بالحجارة، بطرقة بشعة منافية الى عادات وتقاليد الشعب السعودي، حيث شكل ذلك صدمة كبيرة لدي المواطنين في السعودية وسط مطالبات واسعة بعقوبات رادعة لمنع تكرار جرائم القتل في السعودية.

 

E8egjAXWUAALExS.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد