صلاح عبد الله لشريهان: "كلماتك غردت فى شرايينى فرحة كبيرة"

الفنان صلاح عبد الله وشريهان

أعلن الفنان صلاح عبد الله، تحسن حالته الصحية، بعد إصابته الاخيرة بأزمة قلبية، واجراءه لعملية قسطرة وتركيب دعامة، وذلك لطمأن جمهوره ومتابعيه والنجمة الكبيرة شريهان التي حرصت على مؤازرته.

ونشر عبد الله تغريدة سابقة للنجمة شريهان، عبر حسابه الرسمي على موقع ( تويتر) التي ساندته فيها خلال فترة مرضه وتواجده في المستشفى، قائلاً : "والله لسه شايفها يا شيرى وبطمنك يا عبقرية يا رائعة إنى الحمد لله في تحسن ملحوظ جداً، وبشكرك وبحبك قوى".

 

كما وقال الفنان عبد الله: " كلماتك غردت فى شرايينى بفرحة كبيرة، روحى ربنا يحفظكً ويسعدك بقدر ما أسعدتينى"، وذلك رد على شريهان التي حرصت على الوقوف بجانبه بعد إصابته الأخيرة بأزمة قلبية.

وقالت شريهان في تدوينة سابقة، عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر): "سلامة قلبك يا أنقى وأجمل الناس في قلبي، سلامة قلبك يا مبدع يا غالى يا طيب، أثق في إيمانك وعزيمتك وإرادتك القوية، من فضلك قوم لنا بسرعة بألف سلامة".

كما وأكد الفنان صلاح عبد الله، أن مرضه الأخير، كان منحة من الله عز وجل لتكفير بعض الذنوب، قائلاً: "ربنا منحنى فرصة لأكفر عن بعض الذنوب.. وهبطل السجاير بعد المحنة التي تعرضت لها".

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد