رغبة باريس سان جيرمان في شراء رونالدو هذا الصيف

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة باريس سان جيرمان في شراء رونالدو هذا الصيف، ويوفنتوس لا يمانع البيع بسعر جيد.

وقالت شبكة "كواترو" الأسبانية، إن "النجم كريستيانو رونالدو لن يستمر في يوفنتوس حتى نهاية عقده في الموسم المقبل، ووجهته المقبلة تنحصر بين العودة إلى مانشستر يونايتد أو التوقيع الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان".

وأشارت إلى تحرك باريس سان جيرمان يأتي بعدما أدرك رونالدو أنه لا خيار أمامه للعودة إلى ريال مدريد كما كانت أمنيته الأساسية، ولذلك فأن الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان هو الأنسب له نظرا لوجود مشروع رياضي ومكانة عالمية.

وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان يريد تكوين فريق لا يفشل في دوري أبطال أوروبا ويضم تشكيلة مثالية تتناغم مع استضافة قطر كأس العالم 2022 وهو حدث يلعب فيه القطري ناصر الخلفي مالك النادي الفرنسي، دورا كبيرا، حيث استعد بأموال طائلة لتحطيم أسعار اللاعبين الصيف المقبل.

وأضافت أنه "لم يتم طرح عرض رونالدو بعد، لكن عرض ميسي موجود بالفعل، حيث عرض سان جيرمان عليه عقدا لمدة عامين مع عام ثالث اختياري براتب ضخم".

وشددت الشبكة أن الفريق الفرنسي لن يوافق على إعادة نجمه البرازيلي نيمار إلى برشلونة نظرا للعلاقة المتوترة بين الناديين في الفترة الأخيرة، وبالتالي قد يلتئم شمل نيمار وميسي من جديد، وقد ينضم إليهما، رونالدو في سيناريو يبدو من الخيال.

Screenshot 2021-08-11 103134.png

المصدر : تويتر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد