سبب وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي السعودي - ويكيبيديا معجب الدوسري

الحكم الدولي السابق معجب الدوسري

كشفت وسائل إعلام رياضية ، صباح اليوم الاربعاء 11 أغسطس 2021، عن سبب وفاة الحكم الدولي السابق معجب الدوسري في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 70 عاما، وذلك بعد تدهورت حالته الصحية خلال الايام الماضية مما أدي الى وفاته على الفور فجر اليوم.

واوضحت وسائل الاعلام الرياضية، أن سبب وفاة الحكم السعودي معجب الدوسري بعد صراع طويل مع المرض، حيث نفت مصادر عائلة مقربة كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الحكم الدولي الاسبق معجب الدوسري بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدة انه وفاته بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

إقرء/ي أيضا..تفاصيل قصة مقتل بسمة صلاح الزهراني على يد زوجها في السعودية - نحر رقبتها بسكين 

وكتب نجله سلطان معجب الدوسري عبر صفحته الشخصية :"بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي معجب بن ابراهيم الدوسري،بعد صراع سنتين مع المرض أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

وكتب عضو في الاتحاد الدولي للإعلام الرياضي حسين الشريف عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :" بخالص العزاء والمواساة الصادقة ننعى الحكم الدولي معجب بن ابراهيم الدوسري،الذي توفي اليوم سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان".

كما كتب محمد سعود الحربي :"لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان لن تنسى الجماهير الوحداوية شجاعتك عند تكذيبك للمهنا رحمك الله رحمة واسعة وغفر الله لك واسكنك جنة الفردوس الأعلى من الجنة".

وغرد سلمان فهد المالك مدير عام شركة ركاء القابضة :" لاحول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لأسرته وكل محبيه اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك و تغمده بواسع رحمتك وجميع موتى المسلمين".

كما غرد عضو هيئة الصحفيين السعوديين عايد الرشيدي :" إنّا لله وإنّا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته واجزه بخير ما عمل اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

ونشر مبارك الشهري ناقد حصري لقناة 24 الرياضية :" فُجِعت قبل قليل بخبر وفاة استاذي الغالي معجب الدوسري اللهم إني اسألك ان تسكنه فسيح جناتك وان تطهره من الذنوب وان تلهم اهله الصبر والسلوان اللهم تقبله في الفردوس الأعلى من الجنة وتجاوز عنه".

ويكيبيديا معجب الدوسري

ويعد الحكم الدولي السعودي السابق معجب الدوسري من أبرز الحكام في المملكة العربية السعودية، حيث شارك في العديد من المباريات الدولية في الدول العربية والغربية، حيث شكل خبر رحيله حزن كبير لدي عشاق الكرة الرياضية في الخليج والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد