الاحتلال يشن حملة اعتقالات في محافظات الضفة الغربية

اعتقال في الضفة

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، بشن حملة اعتقالات ودهم في مناطق متفرقة من محافظات ومدن الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال اعتقلوا ثلاثة مواطنين على حاجز حوارة جنوب نابلس ، وهم جابر حسن منصور، وخالد وليد عامر، وأحمد عطية منصور، خلال مرورهم من الحاجز فجر اليوم.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الغربية والوسطى من المدينة، وداهمت عددا من المحلات التجارية وسط المدينة، وفجرت أبواب بعضها، ما أدى الى اندلاع مواجهات بين الجنود وعشرات الشبان دون ان يبلغ عن وقوع إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنا من بلدة يطا فيما اعتدى مستوطنون على سكان حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صدام أحمد محمود شواهين ( 21 عاما) من تجمع الجوايا شرق يطا جنوب الخليل، بعد تفتيش منزله، والعبث بمحتوياته.

الى ذلك اعتدى مستوطنون منة مستوطنة "رمات يشاي" المقامة على أراضي المواطنين في حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل على عائلة بسام أبو عيشة، وذلك على مرأى وحماية جنود الاحتلال.

ومن جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدات ومخيمات مدينة الخليل، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد