سبب وفاة رياض بوخدشة الاعلامي الجزائري

رياض بوخدشة الاعلامي الجزائري

كشفت العديد من الصحف الجزائرية، اليوم الثلاثاء، عن سبب وفاة الاعلامي رياض بوخدشة عن عمر ناهز 47 سنة.

وبحسب ما تابعت وكالة سوا الاخبارية لجميع الصحف الجزائرية، تبين أن سبب وفاة الاعلامي الجزائري رياض بوخدشة نتيجة لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، إثر مضاعفات وباء كورونا بعد إصابته منذ عدة اسابيع.

وغرد الأستاذ أبو الفضل بعجي الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائر عبر موفع تويتر :" ببالغ الأسى وعميق التأثر، وبقلوب مؤمنة تلقيت نبأ وفاة الإعلامي ورئيس المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين رياض بوخدشة ، وأمام هذا المصاب الجلل، أتقدم بأخلص عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته".

ونشر الاعلامي بوبكر العربي إعلامي جزائري :" الزميل الصحفي رياض بوخدشة رئيس الاتحاد الوطني للصحفيين الجزائريين في ذمة الله..بعد معاناة مع مضاعفات الإصابة بكورونا خالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد والأسرة الإعلامية".

كما ونشر أخر :"وفاة رئيس المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين رياض بوخدشة بسبب نقص الاوكسجين بعد إصابته بفيروس كورونا واخا عيار من الشيتة للنظام و ترديد اسطوانة الجزائر في الصحراء الغربية الا ان ذلك لم يشفع للشياتة في شيء و اصبحوا جيفة بسبب نقص في الهواء".

وكان الفقيد أحد مؤسسي المجلس الوطني للصحفيين الجزائرين, الذي تأسس للدفاع عن حقوق الصحفيين و الحفاظ على كرامة الصحفي و حقه في ممارسة مهنة الاعلام بكل حرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد