سبب وفاة صادق حيد اللواء اليمني - ويكيبيديا صادق حيد

سبب وفاة صادق حيد اللواء اليمني

كشفت وسائل إعلام يمنية، اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021، عن سبب وفاة اللواء صادق حيد.

وأفادت تقارير يمينية محلية، بان سبب وفاة مدير امن عدن الاسبق اللواء صادق حيد اثر معاناة مع المرض، حيث شغل اللواء صادق حيد عدد من المناصب قبل وبعد الوحدة ومنها مدير امن عدن حيث عمل على تثبيت الامن والاستقرار في المدينة.

وبعث وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير شرطة عدن الأسبق اللواء الركن صادق حيد،الذي وافته المنية اليوم, إثر مرض عضال ,بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل في خدمة مجتمعه ووطنه.

وأشاد اللواء الأمير في برقيته , بمناقب الفقيد صادق حيد ورصيده النضالي الزاخر بالعطاء حيث يعد رحمه الله أحد الشخصيات البارزة في الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني والمدافعين عن الثورة اليمنية وعن قيمها الوطنية والإنسانية والأخلاقية وكان من مؤسسي الشرطة بعد الاستقلال,مؤكدا أن الوطن خسر برحيل الفقيد اللواء حيد مناضلا كبيرا كان له حضوره المؤثر في المشهد النضالي والسياسي للدولة اليمنية خلال الفترة الماضية.

وأعرب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن, في ختام البرقية, عن تعازيه الحارة وصادق مواساته القلبية لأبناء الفقيد وإخوانه وبقية أفراد الأسرة بهذا المصاب, سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد