شاهد لحظة اغتيال عبير سليم مدير بلدية كربلاء - وتفاصيل وفاة عبير سليم كاملة

لحظة اغتيال عبير سليم مدير بلدية كربلاء

كشفت وسائل إعلام عراقية، مساء اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021، عن سبب وفاة مدير بلدية كربلاء المهندس عبير سليم في مستشفى الامام زين العابدين.

وأكدت موقع نيوز العراقية، أن سبب وفاة المهندس عبير سليم مدير بلدية كربلاء، بعد تعرضه لطلاق نار من قبل أحد المتجاوزين خلال عملية رفع التجاوزات مساء اليوم.

وقال أحد النشطاء عبر تويتر :"مهندس عبير عمل بمدة قصيرة ما لم يعمله اي مسؤول أو عضو برلمان أو محافظ أو رئيس وزراء لكربلاء، الاعتداء بالرصاص الحي على مدير بلدية كربلاء المهندس عبير سليم خلال رفعه التجاوزات في منطقة المعملجي في مركز محافظة كربلاء وهو في حالة حرجة دعواتكم له".

وكتب دكتور يوسف الأشيقر عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"متجاوز يقتل مدير البلدية، لا أعرف المرحوم المهندس عبير سليم ولم ألتق به يوما، ولكني شاهدت أفعاله ونشاطه على أرض الواقع، ووجدته أشرف مدير بلدية في كل تاريخ كربلاء. السلاح المنفلت ودعاة اللادولة يسجلون هدفا آخر في مرمى العراق".

ونشر أخر :" مقتل المهندس عبير سليم مدير بلدية كربلاء بعد الاعتداء عليه مع اثنان من موظفي البلدية بااطلاقات نارية من قبل احد اشخاص المتجاوزين اثناء ازالة التجاوزات ع طريق الحر قرب كلية الصفوة وهروب القاتل الئ جهة مجهولة والقوات الامنية تعتقل ابناء القاتل".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد