من هو عجلان العجلان ويكيبيديا؟

عجلان العجلان

تصدر هاشتاق عجلان العجلان، اليوم الثلاثاء تريند موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثيرون عن قصة هذا الهاشتاق.

وتضع لكم وكالة "سوا" الإخبارية، قصة هاشتاق عجلان العجلان الذي تصدر تريند تويتر في الساعات الأخيرة:

عجلان العجلان تصدر تويتر في السعودية بسبب حديثه عن أسعار المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية حيث قال: "أسعار المواد الغذائية غير مبالغ فيه".

ورد الكثير من المغردون السعوديون على عجلان العجلان فقال أحدهم:

فيما قال أحد المغردون السعوديون:

من هو عجلان العجلان ويكيبيديا

عجلان العجلان هو رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض في المملكة العربية السعودية، و هو رجل أعمال و رئيس مجموعة شركات (عجلان وإخوانه) (Ajlan & Bros ) احد اكبر المجموعات الاستثمارية والتجارية في المملكة العربية السعودية، ومن الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الملابس والاقمشة منذ 1979م

وكما أن مجموعة شركات عجلان وإخوانه تستثمر في أسواق المال في 25 بلداً حول العالم، يأتي ذلك من خلال صندوق الملكية الخاصة والاستثمار المباشر.

وعمل عجلان العجلان عضواً في مجلس إدارة كل من الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، والجمعية الخيرية برغبة،

وعجلان العجلان كان عضواً في كل من اللجنة العقارية، واللجنة التجارية، ولجنة مكافحة الغش التجاري في غرفة الرياض، وعضواً في مجلس منطقة الرياض، ورئيساً لكل من لجنة التنمية الاقتصادية، ولجنة متابعة المشاريع في المجلس ذاته. لديه ما لا يقل عن 40 عاماً من الخبرة في التجارة، والصناعة، والاستثمار.

كم تبلغ ثروة عجلان العجلان

تقدر ثروة عجلان العجلان بحوالي 2 مليار دولار، وقد قامت شركة عجلان من عمل استثمارات خارج الوطن العربي حتى الدول الأوروبية.

ثروة عجلان العجلان

تعتبر شركة العجلان أحد أهم الشركات في مدينة الرياض والتي قد كان تأسيسها عام 1979م، وقد تمكن عجلان واخوانه من تطوير أنفسهم حتى أصبحوا من أهم وأكبر رجال الأعمال في الوطن العربي، حيث يعمل في شركة عجلان نحو 9000 موظف في 10 مراكز متواجدة داخل الشركة، واستطاع عجلان العجلان من تحقيق نجاح كبير حتى أصبحت شركته اهم الشركات في السعودية والتي جعلته يحقق كثير من الارباح داخل الوطن العربي وخارجه، وقيل أن ثروته

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد