مشاهدة مؤتمر ليونيل ميسي في فريق باريس سان جيرمان بث مباشر

بث مباشر

مشاهدة لحظة وصول ليونيل ميسي لفريق باريس سان جيرمان، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021، رابط البث المباشر للحظة وصول ميسي وعائلته الى فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم، حيث من المقرر أن تبث قناة بي إن سبورتس HD1، لحظة توقيع ميسي عقده مع باريس سان جيرمان خلال مؤتمر صحفي بعد التوصل مع الفريق لعقد لمدة عامين، وسط حالة من الحزن تعم على عشاق الفريق الاسباني برشلونة بعد رحيله رسميا عن الفريق.

 

وأفادت تقارير فرنسية، بان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سافر إلى باريس ظهر اليوم الإثنين، برفقة عائلته، حيث تأتي هذه الخطوة لتؤكد التقارير التي ربطت مستقبل ميسي بالتوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المنتظر أن يتواجد ميسي في باريس اليوم، ومن المتوقع أن ينهي الاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة بعقده في حديقة الأمراء، على أن يتم تقديمه غدًا الثلاثاء، أمام برج إيفيل.

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي لن يشارك مباشرة مع سان جيرمان، خاصة وأنه لم يخض فترة إعداد حتى الآن، ولم يشارك في أي مران، منذ نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل يوم 10 يوليو/تموز الماضي.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يتبقى أمامه 3 مباريات حتى نهاية أغسطس/آب وقبل فترة التوقف الدولي.

ويستقبل الفريق الباريسي نظيره ستراسبورج يوم السبت المقبل، ثم يخوض مباراتين متتاليتين خارج أرضه، يوم الجمعة (20) ضد بريست، ويوم الأحد (29) أمام ريمس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مباراة ريمس قد تشهد الظهور الأول لميسي بقميص باريس، بعد أسبوعين من التأهيل.

واختتمت الصحيفة، أن ميسي سينضم بعد ذلك لمنتخب بلاده لخوض 3 مباريات في تصفيات كأس العالم، أمام فنزويلا والبرازيل وبوليفيا.

وكان نادي برشلونة، أعلن الخميس الماضي، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعا عن ألوانه، ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره.

2d92b993-1b30-469c-8431-022804d3b200.jpg
5106c3bf-83ab-4cec-8dc4-871e8a4c61b4.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد