سبب وفاة الممثل عبدالله الشرقاوي في مصر

وفاة الممثل عبدالله الشرقاوي في مصر

أعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء وفاة الممثل المسرحي عبدالله الشرقاوي عضو فرقة مسرح الطليعة للبيت الفني للمسرح في وزارة الثقافة المصرية.

ويبحث عدد كبير من المتابعين عن سبب وفاة الممثل عبدالله الشرقاوي في مصر ، حيث تبين ان الفنان المسرحي توفى إثر معاناة طويلة مع مرض لم تكشف طبيعته حتى تحرير هذا النص.

الفنان جمال عبد الناصر نعى الممثل المسرحي عبدالله الشرقاوي ونشر صورة تجمعهما قائلا :" عشت حياتي في دور فنان ، إيه؟ لا مفيش أنا بلعب الدرويش".

وأضاف : "عبدالله الشرقاوي من دوره في الحالة توهان، مع السلامة يا عبدالله، ورحمك الله وغفر لك وأحسن إليك، مع السلامة يا طيب يا محب يا مسالم يا فنان يا كبير، مع السلامة وإلى لقاء جميعا إليه راجعون والبقاء لله وحده".

ونعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن والأسى، رحيل الفنان عبد الله الشرقاوي، والذي رحل عنا بعد رحلة عطاء وإبداع دامت لسنوات.

وأكد البيان أن الراحل هو نجم المسرح الجامعي خلال ثمانينيات القرن الماضي وعضو فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، والذي أبدع من خلالها في العديد والعديد من الأعمال المسرحية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد