شاهد: حقيقة اعتقال مبتز القاصرات نواف العنزي في السعودية

مبتز القاصرات نواف العنزي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية وسم مبتز القاصرات نواف العنزي ، الأمر الذي جعل كثيرون يبحثون عن أصل القصة والحكاية.

وانتشرت أنباء غير رسمية حتى اللحظة عن قيام السلطات الأمنية في السعودية باعتقال مبتز القاصرات نواف العنزي الذي يسكن في العاصمة السعودية الرياض، في وقت لم تؤكد وزارة الداخلية هذه الأنباء.

وبحسب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فإن مبتز القاصرات نواف العنزي يقوم بإرسال مقاطع فيديو ودردشات لقاصرات في المملكة ويقوم بابتزازهن عبر مواقع التواصل.

إقرأ/ي أيضا: شاهد: إطلاله غريبة لمشهورة سناب شات بدور البراهيم

وطالب مغردون في السعودية الجهات الأمنية بضرورة القاء القبض عليه وتحويله الى الجهات المختصة لمحاكمته وسجنه، نظرا لقيامه بمخالفات غير أخلاقية تمس القاصرات السعوديات.

ونشر المغردون صورا لمبتز القاصرات في السعودية نواف العنزي في إطار مساعدات الجهات الأمنية لإلقاء القبض عليه.

وبحسب قوانين السعودية فإن جريمة الابتزاز يحظر فيها كافة السلوكيات المنطوية على الابتزاز وتشكل ما اقترن منها بجريمة معلوماتية عن طريق التهديد أو الاكراه المعنوي بكشف أسرار أو معلومات خاصة للحصول على مكاسب مادية أو معنوية.

وتعد هذه الأفعال من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف طبقا لقرار النائب العام رقم (1) بتاريخ 1/1/1442 البند أولا الفقرة رقم (23).

وبحسب مصادر محلية في السعودية فإن السلطات الأمنية ما زالت تبحث عن مبتز القاصرات نواف العنزي لاعتقاله وتحويله للجهات ذات الاختصاص لمحاسبته على قيامه بابتزاز القاصرات في المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد