قدوم ميسي يضع باريس سان جيرمان في مأزق مع مبابي

اللاعب كيليان مبابي

كشفت تقارير صحيفية، أن نادي باريس سان جيرمان ما زال متمسكًا ببقاء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي ضمن الفريق ويأمل في تجديد العقد الخاص به.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية"، فإن الأنباء المتعلقة بقدوم المهاجم الأجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي جعلت الأمر مع مبابي أكثر تعقيدًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ إدارة باريس سان جيرمان ما زالت متمسكة بنجمها مبابي البالغ 22 عامًا، وترفض التخلي عنه لمصلحة ريال مدريد.

وكشفت الصحيفة في تقريرها أنّ النادي يواجه معضلة كبيرة في الحفاظ على مبابي بعد وصول ميسي، لأن قائمة الأجور سوف ترتفع بشكل كبير في ظل وجود الأرجنتيني واللاعب الفرنسي، إضافة إلى نيمار.

وتسعى إدارة النادي الباريسي لحل هذه المشكلة مع الجهة المسؤولة عن مراقبة الوضع الاقتصادي لأعضاء دوري كرة القدم للمحترفين "LFP"، فهم يعلمون أن اللعب النظيف بالنسبة لـ"يويفا" سيكون أكثر مرونة بسبب الأزمة الاقتصادية للأندية في وقت فيروس كورونا .

كما أنه كان هناك اجتماع أظهرت فيه حكومة فرنسا استعدادها لذلك، وضخ مساعدة لصالح سمعة فرنسا وكرة القدم الفرنسية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مبابي كان سيتقبل أن يصبح اللاعب الأعلى أجرا بمشاركة نيمار، لكن الأمر الآن تغير، كونه سيبقى في المركز الثاني حتى لو قام بتجديد عقده، وهو ما تراه "آس" سببا جديدا يقربه من ريال مدريد.

وينتظر ريال مدريد موافقة باريس سان جيرمان على التفاوض مع مبابي، ويأملون أن يحدث ذلك في عام 2022 إذا لم يتمكنوا من ذلك في هذا العام.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد