ما هي قصة مودل روز في السعودية وما علاقة ولي العهد محمد بن سلمان؟

ما هي قصة مودل روز في السعودية

يبحث كثيرون في المملكة العربية السعودية ودول الخليج في هذه الأوقات عن قصة مودل روز عارضة الأزياء السعودية التي أثارت بتغريدات لها على مواقع التواصل الاجتماعي قضية الجنسية في المملكة.

ما هي قصة مودل روز في السعودية وعلاقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، حيث نشرت مودل روز تغريدة عبر حسابها الرسمي على توتير وانستغرام تقول فيها إن الوقت قد حان لكسر صمتها مطالبة ولي العهد محمد بن سلمان ان يساعدها لانها تعرف أنه من المستحيل ان يرضى بظلم المرأة السعودية التي تطالب بحقها في عهده.

وأضافت مودل روز :" في 2020 لجأت لقانون السعودية كأمرأة سعودية لا تحمل أي جنسيه أخرى للمطالبة بأبسط حقوقي الشرعية وهو الخلع وللأسف صار لي 10 شهور انتظر القاضي يقبل ينظر في قضيتي".

تفاصيل خلاف مودل روز مع زوجها

تفاصيل خلاف مودل روز مع زوجها رجل الاعمال السعودي محمد الحمود تتمثل حين هددها بحسب الجنسية الامريكية منها ، حيث بث منشورًا عبر حسابه على تطبيق سناب شات، قال فيه إن أجنبيًا هو من يسيطر عليها، وينسب النجاح الذي وصلت إليه مودل روز لنفسه، رغم عدم التصريح باسمها في منشوره.

وكان الحمود، قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه على سناب شات، أنه متزوج من مودل روز، وأنها بعد قضاء شهر العسل طلبت منه استكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها تطمح هناك إلى أن تصبح عارضة أزياء، مبينًا أنه وبسبب وظيفته وأعماله التجارية في السعودية، طلب منها مهلة للتفكير، ثم قرر مساعدتها، وسافرت بالفعل إلى شيكاغو.

ومضى زوج مودل روز في رسالته، قائلًا إنه تعرض للظلم والجحود بعد أن صنع شخصًا، ووضع كل أمواله لإنجاحه، في إشارة إلى مودل روز، ثم جاء شخص آخر يقول إن هذا كله منسوب له، معقبًا:ليس أنا الذي يكون جسرًا.

وتابع:" الله شاهد أنني سويت هذا عشان يعرف العالم أن بنات السعودية يستطعن فعل كل شيء، لماذا نخلي الأجنبي يأخد كل شيء؟".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد