نتنياهو طلب من الحكومة الاسرائيلية إصلاح " مكيف الهواء" في منزله

بنيامين نتنياهو - رئيس المعارضة الاسرائيلية

طلب رئيس المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ، من الحكومة الإسرائيلية إصلاح مكيف الهواء الخاص في منزله، الا ان طلبه قوبل بالرفض من قبل ديوان رئاسة الوزراء.

وقالت قناة كان الإسرائيلية ان نتنياهو اضطر الى دفع المبلغ المالي من حسابه الخاص لإصلاح مكيف الهواء الذي دفعه خلال فترة تعطله إلى العيش لعدة أيام في عدة فنادق منها ب القدس وآخر بمدينة نتانيا، وثالث في فندق دان كرمل الفخم في مدينة حيفا.

وتبين أن نتنياهو حجز في الفندق الفخم في حيفا جناحًا كاملًا لنفسه وزوجته سارة، ودفع فقط ربع السعر خلال ليلتين بات فيهما بالفندق، حيث دفع 2000 شيكل فقط لليلة الواحدة، بمجمل 4 آلاف شيكل، في حين أن ما تبقى من المبلغ الرئيسي 15 ألف شيكل، حيث تصل تكلفة الليلة الواحدة 9 آلاف شيكل.

وبحسب التقرير الوارد، فإن نتنياهو تلقى هدية من الفندق بباقي سعر مبلغ حجزه للجناح.

وردًا على ذلك، قال مكتب نتنياهو: “إنه دفع من جيبه الخاص تكاليف إصلاح المكيف، في وقت لم تتردد فيه الدولة بالموافقة على تخصيص مبلغ 23 مليون شيكل لمنزل بينيت الخاص في رعنانا، ومنزل لابيد في تل أبيب”.

وبشأن الفندق، قال مكتب نتنياهو: “إنه لم يكن الأخير يعرف فرق السعر بين الفنادق، ولو كان يعرف بذلك لما حجز الجناح بأكمله”.

فيما قالت إدارة فندق دان كرمل: “إن نتنياهو كان في ضيافة الفندق، ودفع ثمن إقامته”، مشيرًا إلى أن الفندق اعتاد على عدم تقديم تفاصيل عن ضيوفه.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد