سبب استقالة أشرف بن عياد من قناة بي إن سبورتس بعد رحيل ميسي

استقالة أشرف بن عياد من قناة بي إن سبورتس

أعلن الإعلامي المغربي أشرف بن عياد مساء اليوم الاثنين استقالته من منصبه كمراسل لقناة بي إن سبورتس في مدينة برشلونة ، حيث جاءت استقالة بن عياد بعد أيام قليلة من رحيل نجم البرسا ليونيل ميسي.

ويتساءل كثيرون عن سبب استقالة أشرف بن عياد من قناة بي إن سبورتس ، حيث قالت مصادر قريبة من الإعلامي المغربي إنه ينوي الانضمام لقناة رياضية جديدة لم يكشف عن هويتها بعد.

وقال أشرف بن عياد في رساله له عبر حسابه الرسمي على توتير :" أشكر بي إن سبورتس على كل هذه السنوات، أشكر جزيل الشكر السيد المحترم ناصر الخليفي الذي منحني الفرصة، أشكر كل المسؤولين و الزملاء الذين تشرفت بالعمل معهم، أشكركم أنتم على حبكم و تقديركم و دعمكم لمدة أعوام وأعوام، قررت بدء مرحلة جديدة في حياتي. ألف شكر لكم .. وداعاً".

أشرف بن عياد ويكيبيديا

أشرف بن عياد هو صحفيّ رياضي مغربي يعملُ كمراسلٍ لقناة بي إن سبورتس في إسبانيا حيثُ يقومُ بتغطيّة آخر أخبار الدوري الإسباني.

وُلد أشرف بمدينة طنجة وترعرعَ ودرسَ هناك ثمّ انتقلَ في وقتٍ لاحق إلى الدولة الإسبانيّة وهناك تمكّن من تعلم اللّغة الإسبانية وصارَ يتحدثها بطلاقة إلى جانبِ لغتهِ الأم العربية وكذا الإنجليزية.

بدأَ أشرف بن عياد عمله رفقةَ قناة بي إن سبورتس القطريّة كمعدٍ وقارئ للتقارير قبل أن يتخصّص في الكرة الاسبانية ومن ثمّ عُيّن على رأسِ مراسلي القناة في إسبانيا عمومًا وفي مدينة برشلونة خصوصًا.

يُعرف عن أشرف تشجيعهُ لنادي برشلونة الذي يحرصُ دومًا على تغطيّة كل مبارياته وآخر أخباره في مجال الانتقالات أو في باقي المجالات؛ كما يُعدّ أحد معجبي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ويُؤمن بأنّه أفضلُ لاعبٍ في تاريخ كرة القدم. إلى جانبِ الفريق الكتالوني؛ فبن عياد مشجعٌ لاتحاد طنجة وهوَ الفريق الذي يُمثّل مسقط رأسه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد