جمعية الصداقة الفلسطينية البلغارية تبحث سبل التعاون مع بلدية قلقيلية

قلقيلية/سوا/ بحث وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية البلغارية اليوم الاثنين، مع رئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، آفاق التعاون المستقبلية ونسج وإقامة علاقات التوأمة والشراكة مع مدن بلغارية، بحضور أعضاء المجلس البلدي خالد جبر وسناء شريم ومدير العلاقات العامة نضال جلعود
وضم الوفد رئيس الجمعية عدنان التميمي، ونائبة سلام مشعل، والمسؤول المالي طالب عوض.


وثمن عثمان داوود اهتمام الجمعية بالمدينة التي تعاني من الاحتلال وإجراءاته خاصة جدار الفصل العنصري وآثاره المتجددة على المدينة من ارتفاع في نسبة الفقر والبطالة والكثافة السكانية .


وأوضح داوود أن بلدية قلقيلية تبذل قصارى جهدها من اجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية في المدينة وممارسة مسؤوليتها المجتمعية تجاه مواطني المدينة، مشيرا إلى أهمية نسج العلاقات وإقامة اتفاقيات التوأمة والتعاون لتعزيز الوجود الفلسطيني على الساحة الدولية وتبادل الخبرات وتنفيذ ودعم المشاريع التي تخدم المواطنين وتعزز من صمودهم على أرضهم.


من جانبه عبر التميمي عن أمله بمزيد من التعاون بين بلدية قلقيلية وبلديات بلغارية في المستقبل، و فتح آفاق لنسج علاقات توأمة مع مدن بلغارية لدعم المجتمع المحلي، مشيرا إلى وجود العديد من علاقات التوأمة بين مدن بلغارية ومدن فلسطينية .


وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة ميدانية في المدينة وزيارة عدة مقاطع من جدار الفصل العنصري ومعبر العمال للاطلاع على واقع المدينة عن كثب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد