سبب وفاة محمد الضرير الفنان العراقي - ويكيبيديا الفنان محمد الضرير

الفنان العراقي الكبير محمد الضرير

كشفت وسائل إعلام عراقية فنية، اليوم الاثنين 9 أغسطس 2021، عن سبب وفاة الفنان العراقي الكبير محمد الضرير في أحد مشافي بغداد عن عمر يناهز 65 عاما.

وأكدت العديد من الصحف المحلية، أن سبب وفاة الفنان الكبير محمد الضرير في أحد مشافي بغداد إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، حيث تم نقله قبل عدة ايام بعد التأكد من اصابته الى العناية المركزة نتيجة الدهور حالته الصحية بشكل غير مسبوق.

وانتشر خبر وفاة الفنان العراقي محمد الضرير كنار في الهشيم خلال الدقائق الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية أو قريبة عن سبب الوفاة الفنان حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

ونفت صحيفة العراق اليوم كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنان الكبير محمد الضرير إثر نوبة قلبة فجر يوم الاثنين، مؤكدة انه وفاته بفيروس كورونا المستجد، حيث سيتم تيع جثمانه عصر اليوم على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء التزاما بالقرارات الحكومية في العراق لمنع تفشي الوباء مع انتشار الموجة الرابعة.

ويكيبيديا الفنان محمد الضرير

وتابعت وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي لتوفير السيرة الذاتية للفنان محمد الضرير، إذ يعد من المطربين من الريف العراقي وله العديد من الاغاني عبر موقع اليوتيوب، حيث حققت انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك في أغانيه من خلال القنوات التلفزيونية، هو في قناة غنوة الغنائية وغيرها من القنوات سابقاً قناة الخليجية وغيرها من القنوات الغنائية، حيث كانت آخر الأعمال التي قدمها الراحل محمد الضرير، للساحة الغنائية، أغنية طرحها على موقع اليوتيوب علي طريقة الفيديو كليب حملت عنوان “صاكه”، وحققت ما يزيد عن 161 ألف مشاهدة منذ طرحها في يوليو الماضي.

وسجل العراق اليوم 8346 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وبها يرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 1712709.

وأشارت وزارة الصحة العراقية في بيان إلى تسجيل 57 وفاة جديدة،ما يرفع إجمالي حالات الوفاة إلى 19203, فيما سُجل 9035 حالة شفاء ليبلغ إجمالي حالات الشفاء 1529053.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد