أبو كميل: نسعى لتطوير المغراقة ومشاريعنا مستمرة 

المغراقة - تعبيرية

غزة - سجى راضي

"نسعى أن تكون المغراقة بلدة مثالية ومنظمة  وأن يكون هناك مباني جميلة على طراز حديث"، هذا ما قاله رئيس بلدية المغراقة نضال أبو كميل في حوار صحفي حصري مع نادي الإعلام والتواصل بمركز رسل لرعاية الموهوبين. 

وفي ظل الأزمات الصيفية من انقطاع للمياه والكهرباء، أكد أن المواطنين لا يعانون في البلدة، وأن الآبار موزعة بشكل مناسب حتى لا يكون هناك تشتت في حالات الطوارئ أو معيقات أو أخطار على موظفي البلدة، موضحًا أن هناك  خمسة آبار  أنشأتها البلدية لدعم  شبكة المياه بنسبة 90% .

وعن آخر ما قامت به البلدية، أشار أبو كميل إلى أن طواقم بلدية المغراقة قامت بترتيب وتأهيل وصلة من شارع رقم (١٤) الممتد من شارع حرم السكة الحديدية حتى شارع  (صلاح الدين ) لتسهيل حركة المواطنين، علماً بأن شارع (١٤) يعتبر شارع رئيسي. 

وأضاف أبو كميل: "أنشأت البلدية ٣ محطات تحلية في البلدة، اثنتان منهم صغرى باستطاعتها إنشاء ١٢ كوب  في الساعة، أما الثالثة  فمحطة مركزية باستطاعتها إنشاء ٥٠٠ لتر في الساعة أي مايعادل ٢٧٠ كوب تقريبا في اليوم"
ونوه لأن البلدية زودت محطة التحلية المركزية بعربة لتوزيع المياه مجانا على جميع سكان المنطقة. 

في سياق آخر، لفت أبو كميل أن البلدية وقعت عقود لإنشاء مركز صحي يدعم الصحة بالمنطقة، معربا عن أمله في الانتهاء من البناء خلال عام.
كما وعبر  أبو كميل عن شكره لمن تبرع بالأرض التي سيبنى عليها المركز الصحي، بالقول: "أدعو الله أن يجعله في ميزان حسناته". 
ودعا أهالي المغراقة لتسديد ما عليهم من فواتير لما سيكون له من مردود  إيجابي على مصالحهم العامة، مضيفا: "نحن جاهزون لأن نقدم كافة التسهيلات لمن أرادها".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد