نادر النادر.. حسناء تلتقي مشهور سناب شات نادر النادر بعد 3 ساعات انتظار

نادر النادر

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق معجبة حسناء تلتقي مشهور سناب شات نادر النادر بعد 3 ساعات انتظار.

وقالت الفتاة الحسناء في الفيديو:” أخيرا شفتك بعد انتظار 3 ساعات، حقيقي تستاهل”، فسألها “النادر”، قائلا:”3 ساعات؟”.

وردت الفتاة، قائلة:”والله 3 ساعات”، فدخل “النادر” في نوبة ضحك، قائلا:”مفكرها 6 ساعات؟”، فيما رددت الفتاة جملة:”والله إنك تستاهل”.

وقال “النادر” للمعجبة الحسناء:”نورتينا وأسعدتينا”، فيما حظي الفيديو بتفاعل وانتشار واسع بين متابعيه.

من هو نادر النادر ويكيبيديا

نادر النادر هو شاب سعودي مشهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو من أفضل الشخصيات المشهورة في السعودية بدوره الرائع والكبير وأعماله الجميلة على سناب شات، ويحظى بالعديد من المتابعين والمعجبين بأعماله الفريدة والرائدة.

ولد نادر النادر في المنطقة الشرقية عام 1983 لأب سعودي وأم سعودية، ديانته الإسلام ويحمل الجنسية السعودية، تزوج سعاد الجابر ولم يستمر زواجه فترة طويلة حتى اعلان انفصاله منها بشكل رسمي، يبلغ من العمر 38 سنة.

بعد فترة وجيزة من انفصال نادر النادر عن زوجته السابقة سعاد الجابر، بدأت التكهنات والتساؤلات حول هوية العروس التي سيختارها نجم مواقع التواصل الاجتماعي نادر النادر، وذلك بعد نشر صورة محابس زواج عبر حسابه الرسمي سناب شات وكتب عليها قريبا.

أعلن نادر النادر زوج سعاد جابر خبر انفصاله منها من داخل المستشفى الذي يجلس فيه، حيث أكد انه لا توجد أسباب كبيرة للطلاق، وإنما هي أسباب شخصية خارجة عن إرادته، وأشاد بحبه الكبير لها وأثنى على صدقها وإخلاصها الدائم له، وتمنى لها التوفيق والنجاح في حياتها الباقية.

بدأت القصة عندما تعرف عليها في أول لقاء بها، وعاش معها أجمل قصة حب رائعة دامت لسنوات طويلة مليئة بالحب والسعادة، ولم تحدث بينهما أي مشاكل شخصية كبيرة حتى يوم إعلان الانفصال، وجاء خبر الانفصال في ظروف استثنائية لم تكشف حتى الآن.

حساب سناب شات نادر النادر: @nadooork

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد