من هو قاتل روان الغامدي ولماذا قتلها

شرطة سعودية

كشفت وسائل إعلام محلية، مساء اليوم السبت 7 أغسطس 2021، عن قاتل روان الغامدي في أحد مدن السعودية، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن تفاصيل قصة روان الغامدي ولماذا قتلت.

وأكدت وسائل إعلام محلية، أن روان الغامدي قتلت على يد زوجها بعد زواجهما بعشرة أيام، وذلك خلال خلاف بينهم في أحد شوارع مكة المكرمة، حيث تم الاعتداء عليها بالضرب في الشارع وثم دهشها صباح اليوم، مما شكل صدمة كبيرة بين المواطنين وابلاغ الشرطة.

إقرء/ي أيضا..هل تم اعدام قاتل روان الغامدي

وأوضحت مصادر مقربة أن روان الغامدي في يوم الجرمية كانت متوجهة الى بيت أهلها، برفقة زوجها ولكن تعرضت لضرب من قبل زجها ولاذت بالفرار ، حيث تمكن من الامساك بها وضربها في وسط الشارع ودهسا مما أدي الى وفاتها على الفور.

إحدى المغردات القريبة وقالت الضحية روان ، إنها تزوجت لمدة أسبوع واحد فقط ، وفي يوم الجريمة ، كانت روان وسط زوجها داخل السيارة المتجهة نحو منزل عائلتها. على الطريق، ويضربها زوجها للقيام على الفرار من السيارة، لكنه تمكن من الإمساك بها وضربها بالحجارة حتى ماتت.

إقرء/ي أيضا..محدث: تفاصيل قصة مقتل روان الغامدي - من هي روان الغامدي؟

وأصدرت شرطة مكة المكرمة في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، حول الحادثة قاتل روان الغامدي في أحد شوارع مكة المكرمة والاعتداء عليها من قبل زوجها.

وأكد ان شرطة مكة المكرمة، حددت هوية المعتدي والجهات ذات الاختصاص تباشر في التحقيق من أجل الوقوف على ملابسات الحادث ومعاقبة كل المتورطين في تلك الحادث المنافي لعادات وتقاليد الشعب السعودي.

وكتب أحد النشطاء:" الى متى وارواح البنات وحياتهم عرضه للخطر بسبب اشخاص مختلين ولهم سوابق يتسترون عليهم بحجه"زوجوه ويعقل" الزواج ماعمره كان مصحه نفسيه ولا حتى طريق هدايه ايش ذنب الضحيه تتحمل امراضه اذا الاهل فقدوا الامل فيه واجرموا ورموه على بنات الناس بكل انعدام ضمير وانسانيهوجه مرتبك القصاص من قاتل روان".

عروس الباحة المغدورة روان الغامدي 24عاما، تخرجت من جامعة حفر الباطن مقر سكن وعمل والدها.. تزوجت فعادت بعد 4 أيام مع عريسها من جدة إلى الطائف، وبعد خلاف قام بضربها بعدة طرق بالحجارة ودهساً بالسيارة حتى فارقت الحياة ثم لاذ بالفرار وتم القبض عليه في الجموم.

وغرد الناشطة مريم العتيبي :"عروس الباحة المغدورة روان الغامدي 24عاما، تخرجت من جامعة حفر الباطن مقر سكن وعمل والدها.. تزوجت فعادت بعد 4 أيام مع عريسها من جدة إلى الطائف، وبعد خلاف قام بضربها بعدة طرق بالحجارة ودهساً بالسيارة حتى فارقت الحياة ثم لاذ بالفرار وتم القبض عليه في الجموم".

وتصدر وسم قاتل روان الغامدي خلال الدقائق الماضية محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي عقب انتشار قصتها بين النشطاء، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة الانباء المتداولة أول بأول لجميع متابعيها في السعودية ودول الخليج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد