فهد البناي يستكمل مسرحية قحفية وغترة وعقال

فهد البناي

قرر الفنان الكويتي فهد البناي استكمال مسرحية قحفية وغترة وعقال بعد أنباء خرجت حول اعتزاله التمثيل عقب وفاة والدته.

فهد البناي نشر عبر صفحته الرسمية على انستغرام مقطع فيديو يظهر وقوفه على خشب المسرح لاستكمال تصوير مسرحية قحفية وغترة وعقال.

وقال :" وكأني ولأول مرة أصعد فيها على خشبة المسرح، خفتُ وارتبكتُ وشعرتُ كأني في بداياتي، صعدتُ على الخشبة".

وأضاف: "سمعتُ هذا التصفيق الحار الذي ولأول مرة أسمعه في حياتي الفنية، لم يكن تصفيقاً من قبل جمهور إلى فنانٍ، بل كانت طبطبة من قبل أهل إلى ابن، فعلاً هذا كان شعوري حينها، شكراً بحجم السماء رحم الله والدتي، أخوكم فهد البناي".

وتفاعل عدد واسع من الفنانين معه، حيث علّق الفنان الكويتي عبدالله بو شهري قائلاً: "فهد البناي ضرب للكل مثالاً بالالتزام والأخلاق المهنية العالية، في عزّ الحزن، وفي أصعب الظروف عكس للجمهور صورةً مشرفةً للفنان المحترف، وصعد المسرح عشان الجمهور، وقدّم دوره بحرفية عالية، قواك الله ياخوي وأحسن الله عزاكم".

وعقَّب الفنان الكويتي عبد العزيز النصار، قائلاً: "تستاهل أكثر أخوي، أنت قدّمت درساً فنياً وإنسانياً عالياً، وما هي غريبة عليك تلك المواقف الطيبة، رحمة الله عليها عرفت تربي، والله يطول في عمر عمي أبو نواف، داعماً وسنداً وزخراً".

وعلّقت الفنانة أبرار الكويتية: "بعد قلبي، ربي يصبرك ويوفقك يارب"، وأردف الفنان محمد العلوي: "الله يمسح على قلبك حبيبي وطولة العمر لك وإلى أحبابك".

يُذكر أنّ أول تعليق لـ فهد البناي بعد وفاة والدته قبل أيام، عندما وجّه الشكر لكل من واساه في مصابه، وقدَّموا له العزاء في رحيل والدته، ملتمساً العذر لمن لم يستطع الحضور أو تعزيته، كما اعتذر عن عدم استطاعته الرد على من حاول الاتصال به.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد