هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها سمير غانم؟ تعليق حسن الرداد

دلال عبد العزيز و سمير غانم

هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الراحل سمير غانم؟ سؤال يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية، خلال الدقائق الماضية، من بعد ظهر اليوم السبت 7 أغسطس 2021، وذلك بعد نبأ وفاة دلال عبد العزيز.

وكانت وسائل إعلام مصرية رسمية، قد أعلنت وفاة الفنانة، دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا .

وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في "فيسبوك": "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وانا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

تعليق حسن الرداد على وفاة دلال عبدالعزيز

ومن جانبه أعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض، إذ قضت أكثر من 100 يوم في المستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الرداد: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وتابع "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

حسن الرداد.jpg
 

هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الراحل سمير غانم؟

كشف الفنان عمرو سعد، عن إجابة الجمهور بشأن علم دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الراحل سمير غانم.

وقال سعد في لقاء مع برنامج et بالعربي، إن دلال عبدالعزيز لا تعرف بوفاة زوجها الفنان سمير غانم: "هي متعرفش موضوع أستاذ سمير الله يرحمه، ولما كلمتني كانت بتتكلم بصعوبة جدا وكانت بتنهج جامد، لكن على الأقل حسيت إنها ابتدت تتحسن نوعا ما".

ونفى عمرو سعد أن يكون فريق العمل قد لجأ لتقليص دورها وختمه بوفاتها ضمن أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، مؤكدا أنها قامت بعمل مشاهدها بالكامل، وكانت تود العودة لمصر بشكل سريع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد