حقيقة وفاة دلال عبدالعزيز اليوم- كم عمر الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

حقيقة وفاة دلال عبدالعزيز اليوم- كم عمر الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء اليوم السبت 7 أغسطس 2021، أنباءً تفيد بوفاة الفنانة المصرية القديرة دلال عبد العزيز.

حقيقة وفاة دلال عبدالعزيز اليوم

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" المصرية بوفاة الفنانة، دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا .

اقرأ أيضا/ هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها سمير غانم؟ تعليق حسن الرداد

وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في "فيسبوك": "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

 كم عمر الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز

يشار إلى أن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، توفيت اليوم وهي تبلغ من العمر 61 عامًا، وكانت قد أصيبت قبل ثلاثة أشهر بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها ودخلت إلى مستشفى العزل، قبل أن تتحول نتيجتها إلى سلبية، إلا أنها عانت من المضاعفات بسبب التدهور الشديد في حالة الرئة، وكانت تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغاية، ما استدعى وضعها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية، قبل أن ترحل في النهاية.

اقرأ أيضا/ أبرز أعمال الراحلة دلال عبد العزيز - السيرة الذاتية

يذكر أن الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

دلال عبدالعزيز ويكيبيديا - السيرة الذاتية

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم، بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

دخلت دلال عبد العزيز للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

توفيت الفنانة دلال عبدالعزيز ظهر اليوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض إثر إصابتها بفيروس كورونا منذ 3 أشهور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد