فيروس كورونا يهاجم نجوم الوسط الفني في مصر

الفنان الكوميدي أحمد فتحي

بعد فترة كبيرة ابتعد فيها فيروس كورونا عن نجوم الوسط الفني في مصر، والتي نجح الفايروس في اصابة عدد كبير من نجوم الفن منهم من توفاه الله كالفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، يعود من جديد ليهاجم الفنانين في الايام الاخيرة، حيث أصيب الفنان أحمد فتحي منذ أيام.

cd67eb2a-2e46-406d-8fca-a18a80e3fb59_16x9_1200x676.jpg
 

وأكد الفنان الكوميدي أحمد فتحي، إن حالته الصحية تحسنت الآن بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلاً ان : "الحمد لله جت سليمة، والإصابة خفيفة، وأنا الآن في العزل المنزلي بتبع البروتوكول العلاجي".

ونفى فتحي ما أشيع عن تدهور حالته الصحية، مؤكدًا عزمه العودة للحياة الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة، ومنعت الإصابة فتحي من استكمال تصوير مسلسله الأخير (عودة الأب الضال)، الذى يظهر به كضيف شرف.

الفنان-الكوميدي-احمد-فتحي.jpg
 

كما وأعلن الفنان رامي وحيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك) إصابته بفيروس كورونا، قائلاً : "الحمد لله على الابتلاء أنا جاتلي كورونا"، وانهالت التعليقات على منشوره، من جمهوره وأصدقائه متمنين له الشفاء العاجل.

2016_2_16_17_54_19_324.jpg
 

وأيضا أعلن السيناريست محمد دياب، الثلاثاء الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: "بقالي أسبوعين عندي كوفيد ورغم إنى واخد الفاكسين إلا إن الحماية كانت محدودة في حالتي".

وأوضح دياب: "أنا متأكد إنى لو مكنتش واخد الفاكسين كانت حالتي هتبقي أسوأ بكتير"، مضيفا: "أنا حبيت أحذر اللى واخد الفاكسين وفاكر إنه مش محتاج ياخد احتياطاته، الموضوع صعب، وأنا بعتبر نفسي من الناس اللي صحتها كويسة واتبهدلت ولو جه لحد كبير في السن هيبقي أصعب بكتير".

وتابع: "أرجوكم خدوا بالكوا من نفسكوا، متنسوش تدعولي وتدعو لكل مريض".

وأعلن الشاعر الغنائي عمرو المصري عن إصابته بفيروس كورونا، بعد التأكد من إيجابية المسحة التي خضع لها، وكتب :"الحمد لله علي كل شيء، إيجابي كورونا، دعواتكم، وربنا يحفظكم من كل شر".

عمرو قدم من كلماته مؤخرا للمطرب السعودي رابح صقر أغنية (أخباره أيه)، و اللبناني فضل شاكر (ابقى قابلني)، والسورية أصالة (حيطة سد)، والتونسية لطيفة (فريش)، وغنى مدحت صالح (نورتي قلبي)، و(وردي).

كما وأصيب مؤخراً النجم مصطفى كامل وأسرته بفيروس كورونا، حيث شملت الإصابة والدته وزوجته وابنته، ويتواجد حاليا مصطفى كامل في مستشفى العجوزة مع ابنته التي تعانى من وضع خطير.

16435343641628093973.jpg
 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد