بالصور: أحدث إطلالة لـ سلمي الشيمي بفستان جذاب 

سلمي الشيمي

قامت الموديل المصرية سلمي الشيمي، بنشر أحدث إطلالة جديدة لها عبر صفحتها على الانستجرام في إطلالة وصفها الكثير من متابعيها بالجذابة.

ونشرت الشيمي  مجموعة من الصور الجديدة التي تظهر فيها أناقتها، والتي نالت إعجاب الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وكان سمير صبري المحامي، قد تقدم في وقت سابق ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوي، ضد الموديل سلمي الشيمي لنشرها لنشرها فيديوهات تسيء للآداب العامة، عبر صفحتها على الانستغرام.

وأكد المحامي في بلاغه المقدم للنائب العام، أن ما تقوم به الموديل من نشر فيديوهات تسئ للآداب العامة يخاف كافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف نشرت المبلغ ضدها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ـ إنستجرام ـ تيك توك، صورا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة”.

وأضاف صبري أن الفيديوهات الخاصة بها تحتوي على حركات جنسية وإيماءات وألفاظا خارجة وإيحاءات جنسية تعتمد فيها على الرقص والأغاني الهابطة.

سلمي الشيمي ويكيبيديا

هي موديل ظهرا شهرتها من تصوير جلسة في إحدى المعالم الأثرية مرتدية الزي الفرعوني، وتبلغ من العمر 25 عاماً، من شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

Screenshot_٢٠٢١-٠٨-٠٦-١٠-٢٠-٢٤-٦٩٠_com.instagram.android.jpg
Screenshot_٢٠٢١-٠٨-٠٦-١٠-٢٠-١٦-٩٨٤_com.instagram.android.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد