موعد مباراة مصر واسبانيا والقنوات الناقلة لها - طوكيو 2020

منتخب مصر لكرة اليد

مع ازدياد البحث عبر محركات البحث العربية والدولية عن موعد مبارة المنتخب المصري والمنتخب الاسباني ضمن الألعاب الأولمبية -  طوكيو 2020، حيث تضع وكالة سوا الاخبارية موعد المبارة والقنوات الناقلة لها.

وحيث أنه مباراة مصر القادمة ستكون ضد منتخب اسبانيا يوم السبت القادم الموافق 07 أغسطس 2021،  للمنافسة علي المركز الثالث لحصد الميدالية البرونزية، التقى منتخب مصر في دور نصف النهائي مع منتخب فرنسا، وانتهى اللقاء بفوز فريق فرنسا بنتيجة 27 مقابل 23، ويسعي منتخب مصر الي تقديم مباراة جيدا أمام اسبانيا لمحاولة الحصول على لقب الميدالية البرونزية بعد ان خرج من دور نصف النهائي.

يخوض منتخب مصر مبارتة أمام إسبانيا، وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة اللقاء، وأيضاً في حالة الإدراك التام لقوة اسبانيا المواجهة لمنتخب مصر وصلابتة، ومدي تلقائية فريقه ومدي المستوي الجيد الذي يقدموا، لذلك سيحاول مدرب منتخب مصر ضد اسبانيا، الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من اجل  تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم من أجل الفوز امام اسبانيا وحصد الميدالية البرونزية.

الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت مصر .

الساعة11:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .

الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت سوريا.

الساعة11:00 صباحاً بتوقيت لبنان .

الساعة   11:00 صباحاً بتوقيت العراق .

الساعة10:00 صباحاً بتوقيت السودان .

الساعة11:00 صباحاً بتوقيت اليمن .

الساعة10:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .

الساعة9:00 صباحاً بتوقيت تونس .

الساعة:9:00صباحاً بتوقيت الجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة مصر واسبانيا

 

من المقرر نقل مباراة مصر واسبانيا في الألعاب الأولمبيه على قناة beIN Sport extra,2، وقامت قناه بي ان سبورت المسؤول كالعادة على نقل جميع مباريات الالعاب الاولمبيه وتغطيه من البدايه حتى نهاية المباراة بتعيين أحد المعلقين سيتم الاعلان عنه قريباً في الأوقات القادمة، وسيتم نقل المباراة بجودات متعددة كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة بين مصر واسبانيا القادمة على يلا شوت، بالإضافة يمكنكم متابعة المباراة من أينما كنت بين مصر واسبانيا على على يلا كوره.

 تردد بي ان سبورت اكسترا 2.

نقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بمباراة بتردد بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر واسبانيا، ويكون هذا التردد عبارة عن التالي:

تردد قناة بي ان سبورت اكسترا 2 على القمر الصناعي نايل سات هو 11604.

من خلال الاستقطاب الافقي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 2/3.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد