فيروز تحيي الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت بطريقتها الخاصة

فيروز

شاركت الفنانة اللبنانية فيروز، جمهورها على صفحتها الرسمية "تويتر"، في الذكرى السنوية لانفجار مرفأ بيروت، الذي وقع يوم 4 أغسطس عام 2020، وخلّف عددا من الضحايا والأرواح البريئة، مقطعا من إحدى أغانيها، تقول فيه: "هل تسمعون؟.. مات أهلي"، وهو ما اعتبره متابعوها تعبيرا منها عن حزنها على الضحايا.

ومن جانبهم، أعرب كثير من الفنانين في لبنان والوطن العربي عن حزنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أعاد كثير من الفنانين اللبنانيين نشر مقاطع فيديو لمنازلهم وأحيائهم التي دمرت جراء الانفجار، وأبرزهم نادين نجيم، وراغب علامة، وعاصي الحلاني، ومي الحريري، ونانسي عجرم وغيرهم.

وأحيا اللبنانيون، أمس الأربعاء، الرابع من أغسطس/ آب، الذكرى السنوية الأولى لانفجار مرفأ بيروت، وخرج أهالي ضحايا انفجار المرفأ في تظاهرات حاشدة، وأقيم قداس مركزي في المرفأ ترأسه البطريرك الماروني بشارة الراعي، بالإضافة إلى وقفة احتجاجية أمام القصر العدلي في بيروت.

وعبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن مدى الغضب الذي تشعر به في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت، وكتبت عبر حسابها بـ«تويتر»: «من سنة ان فتح جرح بعمره ما رح يتسكر وكل يوم بيكبر أكتر، من سنة والحزن مخبّي بشوارع أجمل بلد وأحلى مدينة بالعالم وعم يرفض يفارقنا».

 

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد