نتائج كونكور 2021 في موريتانيا

علم موريتانيا

توفر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 5 أغسطس 2021، نتائج كونكور 2021 في موريتانيا، وذلك بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن الرابط، لمعرفة النتيجة لجميع الطلاب في كافة مدن موريتانيا.

وأكدت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية في بيان رصدته وكالة سوا الاخبارية، أن نسبة النجاح عالية مقارنة بالعام الماضي، مشيرة الى ان النتائج سيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة، بالإضافة الى المنصات التعلمية الاخرى المنتشرة.

واوضحت الوزارة أن النسبة تحت 95 نقطه للكونكور، بجميع الطلاب، وذلك مراعة للظروف الاستثنائية التي مر بها الطلاب نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد "كورفيد19"، حيث أثر على كافة مناحي الحياة التعلمية في موريتانيا.

نتائج كونكور 2021 في موريتانيا إضغط هنـــــــــــــــــــا

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة الروابط لجميع المشاركين في موريتانيا ، من أجل الاطلاع والاستعلام عن النتيجة، لما لها من مرحلة مهمة جدا في حياة الطلبة الموريتانيين، إذ زاد البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

تعلن اليوم الخميس وزارة التهذيب الوطني الموريتانية نتائج مسابقة دخول السنة الأولي إعدادية "الكونكور" للعام 2021 في موريتانيا .

وبحسب وزارة التهذيب فإن نسبة النجاح في الكونكور للعام 2021 هي مقارنة للسنة الماضية، لجميع طلاب وطالبات الذي تقدموا لمسابقة دخول السنة الأولى اعدادية .

مديروا الإدارات الجهوية اقترحوا أن تكون النسبة تحت 95 نقطه للكونكور، خلال آخر اجتماع لهم مع وزارة التهذيب الموريتانية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد