حقيقة إيقاف مسلسل رشاش

مسلسل رشاش

يتساءل العديد من عشاق الدراما الخليجية، اليوم الخميس 5 أغسطس 2021، عن حقيقة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بشان إيقاف مسلسل رشاش العتيبي، بعد أن أثار جدلا كبيرة بين النشطاء خلال الساعات الماضية.

ونفت وسائل إعلام فنية محلية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بشان إيقاف مسلسل رشاش العتيبي، وذلك بعد مهاجمته من قبل المواطنين في اليمن نتيجة الاساءة الى النساء والعادات والتقاليد في اليمين.

وتصدر مسلسل رشاش السعودي محركات البحث الشهيرة "غوغل"، خلال الساعات القليلة الماضية في اليمن والسعودية وأغلب دول الخليج، وذلك بعد عرض اولى ست حلقات من المسلسل بمشاركة المع نجوم الدراما الخليجية والسعودية أبرزهم الفنان يعقوب الفرحان.

واستنكر وزير الاعلام اليمني ضيف الله الشامي، عرض مسلسل رشاش نتيجة أساءته للمرأة اليمنية والشعب اليمين، مطالبا النظام السعودي بالكف عن تلك المسلسلات المسيئة للشعب اليمني العريق والمراة اليمنية المناظلة والعادات والتقاليد الأصيلة للمجتمع اليمني".

ويجسد العمل الدرامي السعودي قصة شخص يدعى رشاش وقعت أحداثه في حقبة الستينيات القرن الماضي، حيث لاقت شخصيه متابعة كبيرة من خلال الجمهور السعودي والعربي نتيجة لجمال وسرد القصة بطرية جذابة ولافته للجمهور.

وكانت منصة شاهد نت قد أعلنت عن عرض حلقت مسلسل رشاش عبر موقعها الالكتروني، بواقع حلقة كل اسبوع يوم الجمعة، بالإضافة الى عرضها بث مباشر عبر قنواتها ، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية على توفير جميع الروابط لجميع متابعيها في كافة دول العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد