آخر مستجدات الكتلة الحارة وأجواء طقس فلسطين خلال الأسبوع المقبل

طقس فلسطين

توقع الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، اليوم الأربعاء، أن يشتد تأثير الكتلة الهوائية الحارة التي تضرب طقس فلسطين ، خلال الأسبوع المقبل.

وقال العلامي في تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "تُواصل الحرارة ارتفاعها حتى الجمعة لتبلغ الكتلة الحارة ذروتها، في حين يستمر تأثيرها بشدة متفاوتة خلال الأسبوع المقبل".

من جهتها أوضحت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحارا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت الأرصاد، المواطنين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد