تحت رعاية رئيس الوزراء محمد اشتيه

الوادية: اكتمال الاستعدادات الخاصة باحتفالات التخرج لجامعة الإسراء

أحمد الوادية نائب رئيس جامعة الاسراء للشؤون الأكاديمية

أعلنت اللجنة التحضيرية الخاصة باحتفالات التخرج بجامعة الاسراء، أن طواقمها المختلفة استكملت التحضيرات والاستعدادات الفنية واللوجستية لإقامة احتفالات التخرج للفوجين الثاني والثالث بعنوان "فوج الدكتور الفقيد إبراهيم محمد الحساينة" والذي سيتم عقده تحت رعاية رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة .

وأوضح أحمد الوادية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ورئيس لجنة احتفالات التخرج، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، انه من المقرر أن يشارك في الاحتفال، المزمع عقده يوم السبت الموافق 7/8/2021، (700) خريج وخريجة من مختلف كليات الجامعة.

وأشار الوادية أن اللجنة التحضيرية للاحتفال تعمل ومنذ عدّة أسابيع، وعلى مدار الساعة من أجل إخراج الحفل بأبهى صورة وبشكل يليق بالجامعة وانجازاتها وبطلبتها المتميزين.

ولفت إلى أن الاحتفال سيعقد بمشاركة العديد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية والمجتمعية الوازنة وسيتخلله العديد من الفقرات الهادفة.

وتمنى الوادية للطلبة الخريجين حياة مهنية ناجحة ومستقبلاً موفقاً في خدمة المجتمع وخدمة القضية الفلسطيني، كما تمنى كامل النجاح والتقدم للطلبة الجدد والذين ما زالوا على مقاعد الدراسة.

وتسعى جامعة الإسراء لأن تكون إضافة نوعية في مجال التعليم العالي في فلسطين، وكانت الجامعة قد حصلت على شهادة الجودة العالمية الأكاديمي والإداري في العام 2015.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد