حقيقة وفاة عبدالرحمن العقل الفنان الكويتي

الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل

نفت وسائل إعلام كويتية، اليوم الاربعاء 4 أغسطس 2021، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل في أحد مشافي عن عمر يناهز 67 عاما، وذلك بعد تساءل العديد من محبي الفنان عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتصدر وسم وفاة عبدالرحمن العقل الفنان الكويتي منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القيلة الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة الانباء المتوفرة لجميع متابعيها في الكويت والخليج.

وانتشر خبر وفاة الفنان عبدالرحمن العقل بفيروس كورونا المستجد كوفيد19"، كنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، مما زاد تساءل كبير بين النشطاء عن تلك الانباء المنتشرة إذ لم يعلق أي مصادر على تلك الانباء.

وكان قبل عدة ايام قد نعى الفنانة الكويتية انتصار الشراح عبر صفحته على موقع تويتر، بكلمات مؤثرة، بعد الاعلان رسميا في العاصمة البريطانية لندن، بعد صراع طويل مع المرض، حيث شكل خبر رحيلها صدمة كبيرة وسط العديد من الفنانين في العالم العربي.

ويخطي الفنان الكويتي العقل بشعبية ومتابعة كبيرة من قبل لمواطنين في الكويت، حيث أدى العديد من الادوار في المسلسلات والمسرحيات وحصل على الجوائز الدولية الكبيرة، إذ يعد من ابز الفنانين في الكويت منذ قرون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد