نادي السلام يكرم ممثل الصليب الأحمر في فلسطين

نادي السلام يكرم ممثل الصليب الأحمر في فلسطين

كرّم نادي السلام الرياضي لذوى الاعاقة ، مساء امس، ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر ونائب مديرة البعثة دينا ستوك لين ، وذلك تقديراً لدورها في إنجاح ودعم الأندية أصحاب الارادة والعزيمة ، وتقديم الرعاية للعديد من بطولات اللجنة البارالمبية.

وخلال كلمة له أثناء التكريم، شكر مدير نادي السلام لذوى الاعاقة الاستاذ ظريف الغرة مديرة بعثة الصليب الأحمر، التي تستعد لمغادرة عملها في الاراضي الفلسطينية على جهودها الكبيرة في دعم الرياضيين لذوى الاعاقة في القطاع ، والتي انعكست بالكثير على خدمة أبناء شعبنا خصوصاً في تعزيز صمود المرافق الرياضية .

وأكد الغرة استعداد ناديه الكامل والدائم لإبداء كل أوجه التعاون مع منظمة الصليب الأحمر في سبيل تحسين واقع الخدمات الرياضية المقدمة لذوى الاعاقة .

من جانبه، شكرت ممثلة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، نادي السلام لذوى الاعاقة على التكريم والهدية الرمزية التي قدمها النادي الرياضي .

وعبًرت دينا عن اعجابها باللاعبين واللاعبات في غزة والذين شاهدتهم في العديد من الالعاب الرياضية المختلفة ومنها كرة السلة للكراسي المتحركة حيث شهدت ابداع نادي السلام باعتباره بطل دوري غزة خلال السنوات الأخيرة.

uploads/images/2021/08/M03Av.jpg
uploads/images/2021/08/M03Av.jpg
uploads/images/2021/08/M03Av.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد