الخلافات الحادة تعود بين محمد رمضان وعمرو أديب

محمد رمضان

عاد النجم المصري محمد رمضان ليشعل الخلافات مع الإعلامي عمرو أديب مجددًا، بعدما قضت المحكمة لصالحه، في القضية التي كان يواجه فيها الأخير اتهاما بالسب والقذف.

وغرّمت المحكمة أديب بـ 10 آلاف جنيه، بحدود 640 دولارًا، في حين كان يطالب محمد رمضان بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه بما يعادل 6365 دولارًا..

كما أرفق محمد رمضان فيديو له عبر صفحته على إنستغرام، يتضمن الحكم الصادر له، مزج فيه مشاهد لعمرو أديب مع فيديو أخر من أغنية ثابت وعلق قائلا: "الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه".

ووجه العديد من محبي الفنان المصري التهاني بعد الحكم على عمرو أديب، حذّره البعض من أن مثل هذه المقاطع "المستفزة" قد تورّطه في حال رفع محامي أديب قضايا ضده، في الوقت الذي ينظر القضاء حاليًا بـ 4 قضايا رفعها الإعلامي المصري ضد محمد رمضان.

وكان محمد رمضان قد اتهم عمرو أديب في دعواه القضائية بسبه وقذفه إثر هجوم الأخير عليه في حلقة سابقة من برنامجه التلفزيوني "الحكاية"، والتي انتقده فيها بسبب فيديو "النقود" الشهير الذي نشره الممثل بعد الحكم عليه في قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر.

من جانبه كان أديب قد تقدم هو الآخر ببلاغات سابقة ضد الفنان محمد رمضان، بتهمة السب والقذف من قبل رمضان والسخرية منه في فيديوهات على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي..

 

المصدر : فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد